ثلاجة سامسونج RFG28MEPN بمزايا عظيمة
ثلاجة سامسونج RFG28MEPN بمزايا عظيمة

الأحد | 09/03/2014 - 05:36 مساءً

 

القدس – بسعة تصل إلى 800 لترتحتوي ثلاجة Samsung الجديدة على أربعة أدراج بأربع أطوال مختلفة حتى يتمكن الصغار من الوصول إليها والحصول على الطعام المفضل لديهم. كما تتيح لك درجات الحرارة الأربع القابلة للضبط تبريد أي شئ من المشهيات إلى العصير

لقد وضعت سامسونج في ثلاجتها  أدراجا  لتناسب ارتفاع حاويات المطبخ المتوسط الحجم لمظهر انسيابي أنيق يناسب أي مطبخ عصري. يسهل الوصول إلى أدراج AW3، كما وتتيح لكافة أفراد العائلة الحصول على ما يريدون بسرعة وسهولة—مثل أطباق الحفلات للأمهات، والمشروبات الباردة للآباء، والعصير والشطائر وغيرها من الوجبات الخفيفة للأبناء.

قسمت شركة سامسونج محتويات الثلاجة إلى أربعة أقسام فيفضل استخدام الدرج المتوسط لأكثر العناصر استخدامًا، حيث تساعدك أداة التقسيم الذكية على تنظيم عناصر الثلاجة وتخزينها بسهولة وراحة سواءً بما يفضله أفراد العائلة، أو بنوع الطعام، أو بأي طريقة أخرى تناسبك.

صممت الثلاجة لتلبي الاحتياجات الخاصة بأفراد عائلتك. حيث أن أداة التحكم في درجة الحرارة من Samsung تصنفكدرج منفرد يعمل وكأنه ثلاجة داخل ثلاجة أخرى. فقط قم بتحديد الوضع المطلوب لنوع الطعام الذي تقوم بتخزينه من أربعة إعدادات - 29 درجة فهرنهايت (اللحم / السمك)، 33 درجة فهرنهايت (المشهيات / الوجبات الخفيفة)، 42 درجة فهرنهايت (المشروبات / أطباق الحفلات) - وسيقوم الدرج بتغيير درجة الحرارة لتلبية احتياجاتك الخاصة.

توفر لك Samsung تقنية تبريد الثلاجات أكثر خمس مرات. من خلال تقنية(Twin Cooling Plus®) المزدوجة والتي تقوم بتهوية كل مساحة على حدا. ليبقى هواء المجمد جافًا ورطبًا، إضافة لمانع تراكم الجليد، ولذلك يتم الاحتفاظ بالطعام في أفضل حالاته.

كما وتتوفر في ثلاجة سامسونج  إضاءة  LEDالخارجية والتي تعطيها شكلاً أنيقاً، وبفضل الوضع الاستراتيجي لإضاءة شاشة LED داخل AW3، تتم إضاءة كل بوصة من أقسام الثلاجة لسهولة الحصول على ما تريد. وتستهلك طاقة أقل بمعدل ×20 عن الثلاجات التقليدية لتوفير غير مسبوق للطاقة وللحفاظ على البيئة.

مقبض ثلاجة Samsung الجديدة يجعلها تبدو نظيفة وسهلة الاستخدام. فهي سهلة بالفعل بحيث يستطيع الأطفال استخدامها.

وتتميز الثلاجة بوجود شاشة لمس LED من Samsung بفتحة طويلة لملئ الأباريق والأكواب بسرعة وسهولة بالماء المرشح.

ومن الجديرذكره أن مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية هي الوكيل الحصري لشركةسامسونج ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالميةأمثال: SAMSUNG, Bompani, Ariston,Lofra, Rowenta, Moulinex, OXO, Lofra, Tefal, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Krups, Tescoma   .



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37