هل تود الهرب من «أحبائك»..إليك هذا التطبيق
هل تود الهرب من «أحبائك»..إليك هذا التطبيق

الإثنين | 24/03/2014 - 09:27 صباحاً

كما سعت التكنولوجيا على دمج العالم ببعضه ومحاولة تقريب الصداقات والأحباء، ها هي تسعى من جديد إلى إبعاد المحبين سابقا، عن بعضهم و مساعدة الأشخاص في التهرب من محبيهم السابقين أو من أشخاص بعينهم.

نعم، الخبر ليس على سبيل الفكاهة، بعد تطوير تطبيق جديد يسمى " "Cloak يعمل على مساعدة الأشخاص التهرب من أشخاص بعينهم، من خلال تحديد مواقعهم، ابتكره "بريان مور" بعد التقائه بحبيبته السابقة على سبيل الصدفة.

ويستعين التطبيق بخدمة تعرف "Check in" التي يلجأ إليها المستخدمون لإعلام معارفهم بالأماكن التي زاروها، يعمل من خلالها على تحديد الأشخاص عن طريق قائمة اتصالات المستخدم، من خلال ما ينشرونه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستطيع مستخدم "Cloak" تحديد مواقع الأشخاص الذين لا يود مقابلتهم، لكن عن طريق موقعي "انستجرام" و "فورسكوير" فقط دون مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة.

وعلى الرغم، أن الهدف من التطبيق غير اجتماعي، إلا أن البعض استخدمه لتحديد موقع الأشخاص الذين يرغبون في رؤيتهم على عكس هدفه!.

ويمكن المستخدم تعديل إعدادات الخصوصية في حسابه، وعدم مشاركة الأماكن التي يزورها إذا لم يرغب في معرفة الأصدقاء تحديد مكانه.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44