حفلات زفاف بنكهة ملكية في قصر الإمارات
حفلات زفاف بنكهة ملكية في قصر الإمارات

الإثنين | 07/04/2014 - 11:02 صباحاً


تخيل أنك استيقظت في قصر يطل على المياه الزرقاء المتلألئة للخليج العربي للاستعداد ليوم خاص جداً داخل الجدران الذهبية لواحد من أكثر الأماكن إثارة في أبوظبي والمشي تحت ثريات سواروفسكي في عبائتك أو بدلتك للاحتفال بزفاف ملكي مع العائلة والأصدقاء.
 
في فندق قصر الإمارات،  الأحلام الخاصة بزفافك تصبح حقيقة واقعة حيث حفلات الزفاف الملكية هي السمة الرئيسية للفندق الذي يمتلك فريقاً من المحترفين والموهوبين للتخطيط لحفل الزفاف الخاص بك لتحقيق احلامك بزفاف لا مثيل له.

وليس هناك اية مشكلة بالنسبة لمساحة المكان لإقامة الحفل لذلك بإمكانك دعوة 30 أو حتى 2000 ضيف لحضور الزفاف الذي يمكن أن يقام في إحدى القاعات الضخمة في الفندق أو في الخارج على الشاطئ تحت الأضواء المتلألئة.

ويقدم قصر الإمارات خدمات خاصة جدا للأزواج الذين يسعون إلى إقامة حفل الزفاف في فصل الصيف في الفترة بين 1 يونيو و 30 سبتمبر المقبل تشمل تسهيلات ملكية بما فيها قاعة رقص فخمة وخدمة رولز رويس لنقلك من البيت إلى جناح شهر العسل الخاص بك في الفندق وعشاء خاص وفطور في السرير وخدمة فضية كريمة بسعر يبدأ من 350 درهما للشخص الواحد.
 
ويقدم الفندق كذلك خدمة إضافية رائعة تتيح لك الاحتفال بمرور سنة على الزفاف في الفندق بقضاء ليلة مجانية كهدية من الفندق للزوجين.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39