اعلان الوليد بن طلال أنه أفلس مرتين يثير الجدل على ‘تويتر’ والمغردون يسخرون
اعلان الوليد بن طلال أنه أفلس مرتين يثير الجدل على ‘تويتر’ والمغردون يسخرون

الإثنين | 07/04/2014 - 12:02 مساءً


اثارت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ‘تويتر’ للامير والملياردير السعودي الوليد بن طلال قال فيها انه ‘لا يأس مع الحياة، لم أخسر فقط، بل أفلست مرتين في بداياتي، وبفضل الله تيسرت (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)’ جدلا كبيرا بين مستخدمي الموقع.
وكشف الأمير الوليد أنه أفلس تماماً مرتين في بداية مشواره العملي، أولاهما بعدما بدأ بمبلغ 30 ألف دولار منحها له والده الأمير طلال بن عبدالعزيز، ثم كانت الثانية بعدما خسر مبلغ 300 ألف دولار حصل عليها أيضا من والده، قبل أن يرفض والده مساعدته في المرة الثالثة، طالبا منه الاستفادة من منزله.
وأوضح الوليد أنه استجاب لنصيحة والده ورهن منزله لأحد البنوك وبدأ تجارته بثمنه وحقق نجاحه الحالي.
وسخر العديد من المعلقين من تغريدة الامير الملياردير وانتشر وسم (هاشتاغ)، ‘الوليد_بن_طلال_أفلست_مرتين’ على ‘تويتر’، وقال ‘@PhilosopherSaud’: ‘يبدو أنه أفلس لدرجة أنه ما قدر يمون اليخوت والطيارات الخاصة، الله يرزقنا واياه’.
وعلقت منيرة ‘أتدرون من المفلس من يأتي يوم القيامه ومعه جبال من الحسنات فتذهب منه بطرفه عين لأنه سب هذا وشتم هذا وسرق هذا’، وقال ‘@i_Ayman’ مغرداً: ‘إفلاس بالنسبة له مو زينا أنا أكون مفلس لو رصيدي صار أقل من 50 ريال، وهو إفلاسه يعني رصيده أقل من 50 مليار’.
وغرد فيصل ‘ لام جرايد لا يهمك يا طويل العمر.. طويل العمر مافي بنتلي ولاهديه كذا’.
وقالت ‘@3llawy01′: ‘افلاسك يعني أنك لا تتصدر قائمة الأغنياء إفلاس المواطن يعني أنه لا يجد قوت يومه.. اختلاف مفاهيم’.
وغرد ‘@sattamo’ بقوله: ‘أنا أفلست 10 مرات أصلاً عادي’.
أما ‘@algo_od’ فقالت: ‘وأنا طول حياتي مفلسة بس والله انت خوش قدوة مثل يحتذى به عقبآلي ما أفلس وانجح واصير مثلك’. وقال ‘@sqahtan1′ بتغريدته: ‘الإفلاس ليس في الدنيا، لكن المفلسون الذين قال الله فيهم (وقدمنا إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا)’.
وعلق محمد ‘ يخاطب شعب أغلبه فقراء لا يعرف معنى الإفلاس′،



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19