إنييستا لميسي: برشلونة.. مكانك
إنييستا لميسي: برشلونة.. مكانك

الأحد | 27/04/2014 - 01:55 مساءً



صرح لاعب وسط برشلونة الإسباني أندريس إنييستا أن نجم الفريق ليونيل ميسي سيفشل في إيجاد خيار أفضل من برشلونة في حال قرر الرحيل مع نهاية الموسم الحالي.

وعانى ميسي من مشاكل جمة مع النادي الكاتالوني هذا الموسم، وقدم مجموعة لا بأس بها من المباريات المخيبة للآمال، خصوصا في الأسابيع الأخيرة، ودارت الكثير من الشائعات حول رغبة النجم الأرجنتيني في ترك الفريق لعدم رضاه عن عقده الحالي وسير المفاوضات لتمديده.

لكن إنييستا حذر زميله من أن قرار الرحيل لن يصب في مصلحة أحد لأن برشلونة هو النادي الأنسب له، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة «سبورت» الكاتالونية عبر موقعها الإلكتروني: «النادي لن يحظى بلاعب مثل ميسي، لكن ميسي لن يجد نادياً أفضل من برشلونة، لهذا السبب آمل أن ينهي مسيرته في برسا».

ويقدم برشلونة مستويات متذبذبة هذا الموسم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو، حيث يتأخر بفارق أربع نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد في الليغا الإسبانية مع تبقي 4 جولات على النهاية، كما ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو بالذات في الدور ربع النهائي، إضافة إلى خسارته نهائي كأس ملك أسبانيا أمام الغريم التقليدي ريال مدريد. إلا أن إنييستا مصر على أنه لا داعي لتغيير فلسفة النادي الكروية وأسلوب لعب الفريق الذي تميز به في السنوات الست الأخيرة، وقال في هذا الصدد: «أسلوب لعبنا غير قابل للتفاوض، لكن يمكننا إجراء تغييرات، الفوز بلقب الدوري بات صعبا لأن الأمر لا يعتمد علينا وحدنا، لكنه مازال أمرا ممكنا».



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43