شركة تصدير الأسلحة الروسية تعرض أسلحة كاتمة الصوت والنار في معرض "سوفكس"
شركة تصدير الأسلحة الروسية تعرض أسلحة كاتمة الصوت والنار في معرض "سوفكس"

الإثنين | 05/05/2014 - 12:37 مساءً


تعرض شركة تصدير الأسلحة الروسية (روس أوبورون أكسبورت) نماذج من الأسلحة الروسية في معرض الأردن لتجهيزات قوات العمليات الخاصة الذي سيقام في العاصمة الأردنية عمان في الفترة 6 – 8 أيار/ماو 2014.
وقالت الشركة التي تدير 80 في المائة من الصادرات الروسية من الأسلحة  في بيان لها إنها تتوقع أن تستأثر معروضاتها وخاصة أسلحة كاتمة الصوت والنار من بينها المسدس الرشاش "بي بي-2000" والمسدس الرشاش "بي بي-19-01 فيتياز"  وبندقية القنص "أو أس في-96" وقاذف القنابل صغير الحجم "بور" وبندقية قوات العمليات الخاصة "18.5 كا أس-كا"، باهتمام زوار هذا المعرض.
وأعلن رئيس وفد "روس أوبورون أكسبورت" فاليري فارلاموف عن استعداد الوفد لتزويد كل من يشاء بالمعلومات المستفيضة عن طائرات مروحية من طراز "مي-17" و"كا-226تي" يمكن استخدامها خلال عمليات مكافحة التطرف والإرهاب.
وكانت هيئة التعاون العسكري الفني بين روسيا والدول الأجنبية قد أعلنت أن روسيا تعرض 121 جهازا وتقنية في معرض سوفكس 2014.
وأكد الأمير فيصل بن الحسين الذي يرأس مجلس ادارة معرض سوفكس في مقابلة مع وكالة الأنباء الاردنية (بترا) الأهمية البالغة لمعرض سوفكس، ليس على مستوى المملكة فحسب وإنما على المستويين الإقليمي والدولي، كونه يمس احتياجات أساسية لجميع الدول بلا استثناء.
ويعتبر معرض سوفكس المعرض العسكري الدولي الأكبر في العالم والوحيد في المنطقة المتخصص في مجال العمليات الخاصة والأمن القومي، حيث يعقد على هامش المعرض مؤتمر متخصص يتناول فيه القادة والخبراء والمختصون على مستوى العالم كل ما يتعلق بالقضايا الأمنية العالمية المعاصرة والأحداث الاخيرة في المنطقة والإقليم.
ويتيح معرض سوفكس المجال لعرض معدات أكثر تنوعا، حيث سيتم خلال أيام المعرض الثلاثة عرض معدات وأجهزة وتقنيات متخصصة بشؤون قوات العمليات الخاصة والأمن القومي بشكل غير مسبوق، وهذه المعدات والأجهزة ستكون من دول تتباين في استراتيجياتها الدفاعية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39