مشغل ال Blu-ray Playerمن سامسونج ... الصورة النابضة بالحياة
مشغل ال Blu-ray Playerمن سامسونج ... الصورة النابضة بالحياة

الإثنين | 02/06/2014 - 06:34 مساءً

  تقدم شركة سامسونج من خلال مشغل بلو راي، صورة تنبض بالحياة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فبمجرد مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام تكون المفاضلة، لأن التفاصيل النابضة بالحياة  ستجعل الصورة تبدو واقعية، ما سيجعل لغرفة المعيشة ومتابعة التلفاز طعم آخر.
و يأتي مشغل البلو راي من سامسونج بتصميم معدني مثالي ولمسة نهائية تكمل تلفزيونك الذكي الفضي أو الأسود. فمع اللمسة السوداء البارعة الأنيقة والعصرية للهيكل، سيناسب المزيجان المتناغمان أي بيئة وسيشكلان مشغل الفيديو الأساسي لمنزلك. التصميمات الأفضل لتناسب جميع احتياجاتك.

قدمت ساسمونج هذا المشغل  بعد أن زوود  بدقة تبلغ أربعة أضعاف الدقة العالمية ، مما يتيح الحصول على صورة مثالية وواضحة. يستمتع بها المشاهد  طوال اليوم، وكل يوم.

ومع مشغل بلو راي من سامسونج، توجد خاصية S Recommendation المزود بها ، والتي  تتيح خاصية الحصول على الأفلام والبرامج التلفزيونية بسرعة وسهولة ، أما خاصية Smart Hub  وتطبيقاتها المحسنة لخدمة المستخدم فستعمل على إعدام أي ملل يومي.

ليكن في علمك أنه وبمجرد أن تحصل على مشغل أقراص البلو راي من سامسونج، ستكون قادراً وقتها على التخلص من جهاز الحاسوب الخاص بك، وذلك لأن مشغل سامسونج  يجعلك قادراً على تصفح الإنترنت، من خلال شاشة تلفازك، ويجعلك هذا المشغل أيضاً قادراً على الدخول

الى جميع ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بك من خلال ميزات الاتصال ، وسيسمح لك أيضاً بإمكانية توصيل القرص الصلب الخارجي مباشرة بمشغل البلو راي الخاص بك عبر منفذ USB  والدخول بسرعة إلى الفيديوهات وملفات الصوت والصور.
وبإختصار فان معالج البلو راي صمم لمعالجة مجموعة كبيرة من المحتوى، بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع الأفلام المنزلية الخاصة بك وملفات الموسيقى التي قمت بتنزيلها من على الإنترنت والصور الفوتوغرافية الخاصة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:43
العصر 04:22
المغرب 07:19
العشاء 08:47