بالصور: أغلى 5 هواتف ذكية في العالم
بالصور: أغلى 5 هواتف ذكية في العالم

الجمعة | 13/06/2014 - 10:09 صباحاً

في وقت تشهد صناعة الهواتف الذكية نمواً مضطرداً وتنافساً محموماً بين الشركات الكبرى، هناك سوق الهواتف الفخمة ذات الأسعار الخيالية، والتي تقوم شركات عالمية بصنعها لأصحاب الملايين والمليارات.

نستعرض في إطلالة سريعة مرفقة بالصور 5 هواتف ذكية هي الأعلى سعراً في العالم:

5- آي فون 4 هيستوري إديشن - ستيوارت هيوز


 كما يشير اسمه، فإن هذه النسخة من هواتف أبل تتميز كونها تاريخية بامتياز، أما سعره فيبلغ 67 ألف دولار. الغطاء الخلفي مصنوع من حجر يعود إلى 65 مليون سنة، كما أنه يحتوي على قطع من أسنان ديناصور "تي ركس" الذي يعود تاريخه إلى الحقبة ذاتها. وإضافة إلى قدمه، فإن أطراف الهاتف مزروعة بقطع الألماس البيضاء، أما شعار "أبل" فمصنوع من البلاتينوم والألماس.

4- أوليسي ناردين تشيرمان كوليكشن


 تُعرف الشركة المصنعة لهذا الهاتف بأنها واحدة من أشهر الشركات العالمية في صنع الساعات، ويمكن القول إن منتجها عبارة عن ساعة في هيئة هاتف. مواصفاته أقل من عادية لكن هناك 3 آلاف ماسة مصنوعة يدويا منتشرة في أنجائه، ولهذا فإن سعره يصل إلى 100 ألف دولار.

3- غولدفيش إكويليبريوم كولكشن


يعد أحد أفخم الهواتف التي تحتوي على شريحتين للاتصال، وهو من صنع سويسري. يبدأ سعره من 7300 دولار ويمكن أن يصل إلى 110 آلاف دولار حسب المواصفات المطلوبة، إذ تتيح الشركة إمكانية تصنيعه من التيتانيوم، أو الجلد، أو الذهب، أو حتى البلاتينيوم.

2- سافيلي جاردين سيكرت كوليكشن


 تشتهر شركة سافيلّي السويسرية لصنع المجوهرات بتصاميمها المميزة القائمة على استخدام الألماس، لكنها دخلت ميدان صناعة الهواتف الذكية من بابه الأوسع. وقد صنعت الشركة نحو 12 نسخة من هواتف "سافيلي" الفخمة، لعل أبرزها "بلاك إنساين إيديشن" المزود بنحو 75 قطعة من الألماس المصنوعة يدويا، وأزراره مطلية بالذهب الأبيض، أما الغطاء الخلفي فمغلّف بجلد التمساح الأسود.

1- أبل آي فون 5 بلاك دايمند إديشن


 يبلغ سعره 16.7 مليون دولار، والسبب في ذلك يعود إلى استبدال الزر الرئيسي في الهاتف بقطعة ألماس ضخمة سوداء اللون بنقاء 26 قيراط. كما تم تغليف الهاتف بنحو 600 ألماسة بيضاء ونحو 135 غراما من الذهب عيار 24 قيراطاً.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39