المكنسه الكهربائية SC56BO من سامسونج...تهديكِ الراحة
المكنسه الكهربائية SC56BO من سامسونج...تهديكِ الراحة

الأحد | 15/06/2014 - 01:31 مساءً

 يضمن الأداء فائق القوة الذي تتميز به منتجات شركة سامسونج العالمية إلى توفير سبل الراحة  والأمان،  لذلك عملت سامسونج على توفير مجموعة مختارة من المكانس الكهربائية التي تلبي احتياجات التنظيف المختلفة بسهولة وإتقان.
وتتميز المكنسة الكهربائية SC56BO بقوة شفط جبارة، حيث يساعد محركها القوي على تنظيف كافة الزوايا في جميع أنحاء المنزل، وتقوم بإلتقاط أي شيء من على أي سطح بسرعة وسهولة، كما ويعمل كيس الغبار ذو السمات الصحية على إلتقاط الأتربة والمواد المثيرة للحساسية عن طريق وظيفة الفلترة الصحية من أجل الحفاظ على سلامة المنزل، وبذلك يمكنك التخلص من أي مواد مثيرة للحساسية والغبار الموجود في الكيس معاً.

كما ويمكنك من تحديد طاقة الشفط دون مقاطعة عملية التنظيف التي تقوم بها، عن طريق مقبض للتحكم والذي يمكنك من التشغيل /إيقاف تشغيل الجهاز بسرعة. وتحتوي مكنسة سامسونج الكهربائية على منبه يقوم بتنبيهك عندما تمتلئ بالأتربة، فبكل بساطة قم بتغيير كيس الغبار عندما يتحول المؤشر إلى اللون الأحمر.

إضافة إلى ذلك، فإن المكنسة الكهربائية  SC56BO تساعد على تقليل الغبار والبكتريا التي قد تنشط داخل منزلك، وذلك من خلال خاصية الشفط الذكي التي تقوم بإستشعار نوع الأوساخ الموجودة على الأرضية حيث يتم التحكم بقوة الشفط تلقائياً مما يعمل على تقليل الجهد والوقت المبذولين في التنظيف إلى أدنى حد ويوفرالبيئة الصحية دائما.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44