لومينارك .... مزيج فريد بين القوة والجمال
لومينارك .... مزيج فريد بين القوة والجمال

الثلاثاء | 17/06/2014 - 11:52 صباحاً


القدس - تقدم لومينارك العلامة التجارية الفرنسية أشكالاً واسعة من المجموعات المختارة، يساعدها في ذلك الإبداع الذي تنتجه دوماً، حيث تتمتع لومينارك بألوانها الزاهية، ومنتجاتها العملية، المتينة، والعصرية. وتهدف من خلال مصمميها ومهندسيها إلى إضفاء لمسة جمال وإشراق على المائدة، من وجبة الفطور وحتى العشاء، لتتناسب منتجاتها مع كل الأذواق والأعمار.

وإضافة إلى حرص لومينارك على تقديم كل ما هو أنيق وعصري، فإن منتجاتها تخضع لفحوصات عديدة عبر "معمل كفاءة الجودة" حيث تتوفر كل أدوات المراقبة والفحص المصممة بغرض زيادة الاستخدام اليومي للمنتج، وتتميز منتجات لومينارك بقوتها وقدرتها على مقاومة العديد من الصدمات، فهي أقوى من المنتجات الأخرى بثلاث مرات، وجميع المنتجات (الأوعية، الأطباق، الفناجين، الكاسات، والأواني الزجاجية ) تخضع لمعالجة حرارية خاصة تسمى التقسية لضمان مقاومة أفضل.
وقد إبتكرت لومينارك ثلاثة أواني زجاجية أصيلة ذات مظهر عصري للغاية، هي: "دلتا کاتون فلاور" "كيوب" و "دلتا"، وعلى الرغم من أن المطاعم تستخدم الكثير من التخيلات الهادفة إلى إضفاء النكهة والقيمة الخاصة بالتغذية والجودة التي وصلنا إليها، إلا أن مصممي وصناع أدوات المائدة يعملون دوماً على تطوير المفاهيم المبتكرة أكثر وأكثر.

أواني الطعام والأواني الزجاجية والسكاكين والمستلزمات الأخرى، هي بعض الأدوات التي تساهم في حياتك اليومية ،وابتداءً من هذه اللحظة، سوف يختلف أسلوبك في إعداد وجبات الطعام بشكل جذري لأنك ستخلقين جواً فريداً في كل وجبة لدى إستخدام لومينارك التي ستدهش ضيوفك من أنواع الطعام إلى أسلوب التقديم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44