امطار الخير تزور بلاد الامارات العربية
امطار الخير تزور بلاد الامارات العربية

الثلاثاء | 08/11/2011 - 08:43 مساءً

 شهدت مناطق مختلفة في الامارات العربية المتحدة هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والخفيفة في كل من دبي والشارقة والمنطقة الغربية والساحل الشرقي، مع توقعات باستمرار حالة عدم الاستقرار الجوي التي تتأثر بها البلاد.

وفي دبي هطلت أمطار الخير لفترة محدودة، واستمرت السماء ملبدة بالغيوم طيلة يوم أمس، ما يبشر بهطول مزيد من أمطار الخير والرحمة، أما في الشارقة، فشهدت الإمارة منذ الصباح سقوط امطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة، حيث صاحبت هذه الأمطار رياح شديدة.

وقال بعض سكان مدينة الشارقة انه في حوالي الساعة السابعة صباحا شوهدت سحب ركامية مبشرة بالأمطار تغطي سماء مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى من امارة الشارقة، وخاصة فوق مدينة الذيد، وفي الساعة الثامنة والنصف سقطت الأمطار المتوسطة والخفيفة فوق المدينة، ما ادى الى انتشار فرق الطوارىء من بلدية الشارقة لتفريق المياه المجمعة في الشوارع والميادين الرئيسية.

وشهد عدد من مدن ومناطق الساحل الشرقي أمس هطول أمطار تراوحت ما بين الخفيفة والمتوسطة، والتي استمرت على فترات متفرقة، أنعشت أجواء العيد بالمنطقة، وسط سماء غائمة ونشاط خفيف للرياح السطحية الباردة، مقابل انخفاض درجات الحرارة.

وأعلنت الجهات الحكومية والأمنية المعنية في الوقت ذاته استعدادها لمواجهة أي طارئ بسبب تقلبات الأجواء، من خلال رفع درجة التأهب والاستعداد واستقبال البلاغات والشكاوى في غرف العمليات لديهم. وأوضحت إدارات الشرطة والدفاع المدني إلى أن خطتهم الأمنية وإجراءاتها في الأمن والسلامة وضعت منذ بدء إجازة العيد لتفادي وقوع الحوادث وتقديم المساعدة لزائري المنطقة، داعين قائدي المركبات والأفراد توخي الحذر والحيطة في هذه الأجواء ومناطق السيول والأودية بشكل خاص، وإبلاغ السلطات المعنية مباشرة في حدوث أي طارئ.

منقول عن البيان الاماراتية



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39