قريباً «زر» لمشاركة تغريدات تويتر على واتس آب
قريباً «زر» لمشاركة تغريدات تويتر على واتس آب

الأربعاء | 25/06/2014 - 10:28 صباحاً


أظهرت بعض الصور التي تناقلها مستخدمي تويتر في الهند "زراً" جديداً يسمح بمشاركة التغريدات بشكل مباشر من داخل تطبيق تويتر على أندرويد إلى تطبيق "واتس آب".

يتواجد الزر الجديد في الجزء العلوي من الشاشة بجانب علامة البحث، وفي حالات أخرى يظهر بقائمة الأزرار الموجودة أسفل التغريدة وبجانب زر المشاركة.

ويحتاج المستخدم بدون وجود هذا الزر إلى الضغط على زر المشاركة ومن ثم اختيار التطبيق الذي يرغب بمشاركة التغريدة به، فيمكنه حينها اختيار فيس بوك أو واتساب أو غيرها من التطبيقات، أما الزر الجديد فهو مخصص فقط لمشاركة التغريدات بشكلٍ مباشر مع واتساب، مع وجود حقل يتيح كتابة نص صغير مع التغريدة.

وليس من الواضح حتى الآن عدد المستخدمين الذين ظهرت لهم الميزة الجديدة، ولكن معظم الصور قادمة من الهند، ومن غير المعروف فيما إذا كانت تويتر ترغب بتوسيع دائرة إنتشار هذا الزر داخل تطبيقها ليشمل دولًا أخرى أم لا.

ذكر أن المدير التنفيذي لشركة واتساب كان قد أشار سابقًا بأن الهند واحدة من الدول التي تشهد نموًا سريعًا على تطبيق المراسلة الخاص بهم، فيما يبدو أن تويتر تحاول الاستفادة من هذه النقطة بتشجيع مستخدميها على مشاركة التغريدات مع مستخدمي واتساب بسهولة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39