البدأ في بيع هاتف LG G3 في الأسواق الآسيوية
البدأ في بيع هاتف LG G3 في الأسواق الآسيوية

الأربعاء | 25/06/2014 - 10:36 صباحاً


البدأ في بيع هاتف LG G3 في الأسواق الآسيوية … أعلنت شركة LG أن اليوم الأربعاء 25 يونيو هو موعد بيع هاتفها الرائد الجديد LG G3 في الأسواق الآسيوية والمتمثلة بكلٍ من هونج كونج، إندونيسيا، سنغافورا، بينما سيصل الهاتف إلى الفلبين ابتداءًا من 27 يونيو الحالي.

بينما باقي الدول الآسيوية سيصل هاتف LG G3 إليها ابتداءًا من شهر يوليو القادم، ناهيك وصول الهاتف إلى بعض الأسواق بميزات خاصة، فمثلاً سيتم توفير ميزة الشحن اللاسلكي في أسواق أوروبا وبعض أسواق آسيا.

يبقى أن نعود ونذكركم بمواصفات هاتف LG G3 حيث أن الهاتف سيأتي بشاشة 5.5 انش بدقة Quad HD وكثافة 538 بيكسل في الانش وسيكون هناك نسختين من الهاتف الأولى بسعة 16 جيجا مع ذاكرة عشوائية 2 GB و 32 جيجا مع ذاكرة عشوائية 3 GB مع دعم للذاكرة الخارجية عبر منفذ microSD حتى 128 GB .

كما سينبض قلب الهاتف بمعالج Snapdragon 801 بتردد 2.5 GHz، وكاميرا الهاتف الخلفية ستكون بدقة 13 MP مع مثبت بصري OIS+ ونظام التركيز التلقائي الجديد بالليزر Laser Auto Focus خلال 0.276 جزء من الثانية، بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 2.1 MP .

الهاتف سيدعم تقنيات Wi-Fi و NFC و بلوتوث و GPS ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، كما أن بطارية الهاتف ستكون بقوة 3000 mAh، وسيكون مزود بمنفذ USB 2.0 .

نظام تشغيل الهاتف G3 هو Android 4.4.2 KitKat، وسماكته 8.9 مليمتر ووزنه 149 غرام و مصنوع من بولي كربونيت وهو متوفر بخمسة الوان هي الابيض والاسود والذهبي والوردي والبنفسجي .

ومن أبرز مزايا الهاتف الجديدة ميزة Smart Notice والتي تقوم بدور المساعد الشخصي لتنبيهك بمكالمات فائته ويمنحك بعض النصائح عن حالة هاتفك وعن التطبيقات التي تستهلك البطارية وتحتاج للإغلاق مثلا .

كما سنرى في الهاتف ميزة Smart Keyboard حيث سيتعلم الكيبورد عاداتك مع مرور الوقت ويسمح لك بتغيير الحجم وتخصيص زر لرموز معينة تستخدمها بكثرة

وأخيراً هناك ميزة Smart Security للحماية حيث اصبحت ميزة Knock Code لفتح الشاشة أكثر أماناً كما تم إضافة ميزة لقفل الملفات والصور الحساسة واضافة خدمة مسح الملفات في حال فقد الهاتف او تمت سرقته لاسمح الله .



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43