في طريقها الى بلادنا... أمطار غزيرة جدا على السواحل المصرية...وشلل مروري بالإسكندرية وارتفاع منسوب المياه
في طريقها الى بلادنا... أمطار غزيرة جدا على السواحل المصرية...وشلل مروري بالإسكندرية وارتفاع منسوب المياه

الأحد | 13/11/2011 - 04:02 مساءً

 أصيبت مدينة الإسكندرية اليوم بحالة من الشلل المروري الكامل بسبب هطول الأمطار بغزارة منذ الصباح الباكر، حيث توقفت حركة المرور بطريق قناة السويس وبداية طريق إسكندرية- القاهرة الصحراوي وسط المدينة. 

وقد ارتفع منسوب المياه إلى ما يقرب من 20 سم بالعديد من الشوارع والميادين الرئيسية، مما أدى إلى تعطل الكثير من السيارات بوسط الطريق، وأصيبت حركة المرور بحالة من الشلل التام بميدان فيكتور عمانويل بمنطقة سموحة وبمناطق العوايد وأبو سليمان شرقا، والعامرية والعجمي وعزبة عبد القادر غربا وذلك فى ظل غياب كامل للأجهزة الخدمية والتنفيذية بمحافظة الإسكندرية للقيام بأى دور لإزالة المياه المرتفعة بالشوارع المختلفة. 

وشهدت محافظة مطروح  تساقط أمطار ثلجية بغزارة سبقها وصاحبها موجات متواصلة من البرق والرعد لم شهده أهالى مطروح منذ سنوات طويلة، من حيث غزارة الثلوج وتواصل أصوات الرعد والصواعق الرعدية التى أيقظت معظم المواطنين من نومهم وأصابتهم بحالة من الفزع والقلق.
وتسبب الأمطار الغزيرة فى حدوث العديد من أعطال الكهرباء وتراكم كميات كبيرة من المياه بمعظم شوارع مطروح، كما تأثرت حركة السفر على الطرق السريعة خاصة على الطريق الدولى الإسكندرية – مطروح – ليبيا.

منقول عن الأهرام واليوم السابع



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39