المكانس الكهربائية من سامسونج .... الراحة أم الإختراع
المكانس الكهربائية من سامسونج .... الراحة أم الإختراع

الأحد | 13/07/2014 - 06:10 مساءً

رام الله - إن التنظيف باستخدام المكنسة الكهربائية لا يحافظ على نظافة الأرضية والمظهر الجيد للسجاد لديك فحسب، ولكنه أيضًا يساعد في تقليل عثة الغبار والبكتريا التي قد تنشط داخل منزلك. تقدم سامسونج مكانس كهربائية تتمتع بقوة شفط أكبر من أنظمة الكنس التقليدية التي تعمل بالنفخ، وتحافظ على تلك الطاقة حتى بعد استخدامها لفترات مطولة، والشفط الزائد يعني حماية زائدة لعائلتك من جسيمات التراب والآفات الضارة.

صممت  هذه المكانس خصيصًا  لجعل حياتك أسهل، لأنها تعد المكانس الأمثل في خلق  التوازن بين التقنية والوظائف، فبواسطة مكانس ساسمونج ستتمكنين سيدتي  بتنظيف المنزل بشكل أكثر كفاءة، وفعالية دون عناء، ولهذا فإن هذه المكانس هي الاضافة الرائعة لكل منزل.
مستويات الصوت الخالية من الضوضاء
يمكنك الحد من الصوت المزعج الصادر من المكانس الكهربائية دون أن تفقد قوة الشفط  ويتم إنجاز ذلك ليس فقط عن طريق خفض مستويات الضجيج، ولكن أيضًا من خلال تصميم يساعد على التخلص من الضوضاء عالية التردد من المحرك إلى الفرشاة. ومن خلال التحسينات المختلفة مثل التقنيات الديناميكية الهوائية لغطاء المحرك وشكل المروحة، يمكنك الحصول على مستوى ضجيج لا يزيد عن 73 ديسيبل فقط.
ويضاف الى مميزات هذه المكانس أنها مزودة بتقنية النانو سيلفر التى تساعد في الحفاظ على نظافة الحاوية والمرشحات من خلال منع البكتريا من التكون والتكاثر من بين ذرات الغبار والجسيمات المثيرة للحساسية.
وقد أثبتت نتائج الاختبارات وأكدت على أن " المكانس الكهربائية المزودة بمكون النانو سيلفر قد أظهرت نشاطًا ممتازًا مضادًا للميكروبات مقارنة بتلك القيمة التي يتم الحصول عليها عند تنظيف الأتربة الملوثة بدون استخدام تقنية النانو سيلفر ".



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44