ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة حتى يوم الاربعاء القادم
ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة حتى يوم الاربعاء القادم

الخميس | 15/12/2011 - 02:57 مساءً

 طقس فلسطين - التنبؤ الجوي:

تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع اليوم الاحد, بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ثلاث درجات مئوية, ويكون الطقس غائماً جزئياً يتحول تدريجاً خلال ساعات النهار الى صافً في مُختلف المناطق وتكون الرياح شمالية شرقية , تنشط في ساعات المساء.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الاثنين, بحيث تصبح اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-5 درجات مئوية,ويكون الطقس صافياً ودافئاً ومغبراً في معظم المناطق, وتكون الرياح شمالية شرقية نشطة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء تبقى درجات الحرارة اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-5 درجات مئوية, ويكون الطقس غائماً جزئياً ودافئاً في معظم المناطق وتكون الرياح شمالية شرقية, مُعتدلة السرعة, قد تنشط احياناً

اما يوم الاربعاء فتميل درجات الحرارة الى الانخفاض الطفيف ,مع بقائها اعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ثلاث درجات مئوية, ويكون الطقس غالباً غائم في معظم المناطق, وتكون الرياح شمالية غربية, مُعتدلة السرعة,تنشط احياناً,ويحتمل تساقط زخات خفيفة من الامطار على بعض المناطق.

وتنخفض درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة, مع اجواء  صافيه الى غائمة جزئياً في كافة المناطق.

ومن خلال الإشارات العامة الواردة لدى قسم التنبؤات الجوية في موقع "طقس فلسطين" من المتوقع أن تشهد نهاية الأسبوع القادم بداية انخفاض على درجات الحرارة مع اشارات لعودة الامطار من جديد بعد ذلك.
 
والله تعالى اعلى واعلم.


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19