أنطلق في فضاء الموسيقى مع نظام الترفيه المنزلي من سامسونج
أنطلق في فضاء الموسيقى مع نظام الترفيه المنزلي من سامسونج

الأحد | 10/08/2014 - 04:10 مساءً

بمجرد امتلاكك منظومة سماعات سامسونج تأكد بأنك لن تجد صعوبة في إعداد السماعة بطريقة سهلة وسريعة، لتحصل بعدها على صوت عالي الجودة، فمع إعداد السماعات البسيط، ليس هناك ما يدعو للقلق فيما يتعلق بوضع مكبرات صوت محيطية. وبفضل واجهة المستخدم الرسومية الحدسية، يمكنك ببساطة اختيار موضع مكبرات الصوت المحيطية التي ستعمل تلقائيًا على تعزيز صوت الاستيريو.

تستطيع من خلال الترفيه المنزلي أن تبث في أفلامك روح الحياة وتحديث تعريف أجهزة الدي في دي القياسية إلى أجهزة الدي في دي عالية الدقة. حيث ستتسم أجهزة الدي في دي التي تفضلها بنفس التفاصيل الذكية والألوان الغنية، القوية التي ستستمتع بها من المحتوى عالي الدقة الموجود بتلفزيونك عالي الدقة.
حول ملفات الموسيقى إلى تنسيق MP3 بسهولة.
استمتع بإنشاء MP3 السريع والمرن من مجموعة كبيرة من مصادر الصوت. فمع ميزة EZ MP3 Maker، يمكنك استخدام نظام الترفيه المنزلي الخاص بك لإنشاء ملفات MP3 عالية الجودة من خلال النسخ على الأقراص المضغوطة أو التسجيل من راديو FM ومدخل AUX. وباستخدام الكبل المناسب، يمكنك توصيل جهاز أسطوانات وتحويل التسجيلات إلى وسائط رقمية. من السهل تحويل الموسيقى إلى هذه التنسيقات الحديثة المريحة.

لا تسمح بجودة الصوت الضعيفة بإفساد ليلة العرض السينمائي المثالية. فمع خاصية تشغيل صوت التلفزيون في نظام الترفيه المنزلي دي في دي من سامسونج، يمكنك سماع صوت محيطي عالي الجودة من مصدر التلفزيون الخاص بك. وكل ما تحتاجه هو الضغط على مفتاح "تشغيل صوت التلفزيون" السريع الموجود بجهاز التحكم عن بعد وستحصل على صوت محيطي فائق الجودة. لقد أصبحت ليلة العرض السينمائي المثالية أفضل بكثير.
تمتع بغناء جميع الأغاني المفضلة لديك

تقدم تقنية مضخم الصوت الرقمي Crystal Amplifier Plus من سامسونج صوتًا ذا جودة عالية الدقة من خلال نظام الترفيه المنزلي من سامسونج. فهذه التقنية المبتكرة تم تصميمها لتنقية مصادر الصوت مرتين لتقليل التشويش وتقديم صوت قوي وواضح. الآن أصبح بإمكانك أن تسمع كل شيء بالطريقة التي ينبغي أن تسمعها بها.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44