ريجيم الماء.. كيف تنقص وزنك 5 كيلو جرامات فى خمسة أيام فقط؟
ريجيم الماء.. كيف تنقص وزنك 5 كيلو جرامات فى خمسة أيام فقط؟

الأحد | 17/08/2014 - 12:54 مساءً

شرب الماء بكثرة شىء مفيد جدًّا لمن يريدون إنقاص أوزانهم، فهذا ما يُسمّى بـ “ريجيم الماء”، فكل ما عليك لتنجح فيه وتتمكّن من إنقاص وزنك هو أن تتبع خطوات معينة إلى جانب وجباتك الرئيسية، لتكون أقل وزنًا فى أقل وقت، وذلك بحسب ما ذكره موقع “Wiki How” الإلكترونى.

نقدم لك هنا برنامجًا مُعيّنًا لـ “ريجيم الماء” على مدار 6 أيام، لتكون حصيلة الوزن الناقص 5 كيلو جرامات:

اليوم الأول.. اشرب 8 أكواب من الماء البارد الممزوج بمكعّبات الثلج على مدار اليوم، أما بالنسبة للوجبات الرئيسية فتناول التّفاح الطازج أو عصيرًا مصنوعًا فى المنزل دون أية إضافات.

اليوم الثانى.. اشرب كوبين إضافيين من الماء – أى زد العدد إلى 10 أكواب – أما الطعام فعليك بأكل الجزر للحدّ من الشعور بالجوع.

اليوم الثالث.. يمكنك شرب من 8 إلى 10 أكواب ماء، ويُسمح لك بأكل ما يحلو لك من الفواكه والخضروات، سواء مسلوقة أو مطهوّة على البخار من دون ملح.

اليوم الرابع.. إلى جانب أكواب المياه الـ 8، يمكنك شرب الحليب وتناول الموز، ولكن دون خضروات أو فواكه فى هذا اليوم.

اليوم الخامس.. من المفترض أن تكون قد خسرت حوالى 3 كيلو جرامات من وزنك إذا اتّبعت هذا الريجيم بشكل دقيق، ولهذا يجب أن تشرب 10 أكواب من الماء اليوم، مع تناول ما بين 6 إلى 10 حبّات متوسطة الحجم من الطماطم.

اليوم السادس.. فى هذا اليوم من المفترض أن تكون قد خسرت حوالى 5 كيلو جرامات، وفى تلك المرحلة يمكنك أن تأكل بشكل طبيعى، ولكن احرص على أن تبتعد عن المأكولات الدسمة، وأكثر من الخضروات الطازجة والفواكه.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:34
العصر 04:04
المغرب 06:43
العشاء 08:05