عودة الإستقرار الجوي حتى نهاية الأسبوع... وهطول الأمطار يتجدد الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى
عودة الإستقرار الجوي حتى نهاية الأسبوع... وهطول الأمطار يتجدد الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى

الثلاثاء | 03/01/2012 - 06:10 صباحاً

 طقس فلسطين - التنبؤ الجوي: تشهد الأجواء اعتبارا من اليوم الثلاثاء عودة للإستقرار الجوي بينما من المتوقع عودة للنشاط المطري مع بداية  الأسبوع القادم.

يوم الثلاثاء: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تعود لتتمحور حول المعدل السنوي العام. ويكون الجو بارداً نسبياً وغائما جزئياً أثناء النهار. وفي ساعات الليل يكون الجو بارداً في مختلف المناطق وخاصة في المناطق الجبلية.
الأربعاء: لا يطرأ تغير كبير على الأجواء  ولكن تكون الأجواء الصباحية باردة خصوصاً في الجال العاليه والسهول المفتوحه ومن المتوقع أن يكون النهار مشمسا وبارداً نسبياً وبارداً بشكل ملحوظ في المرتفعات العالية أثناء الليل.
ويوم الخميس يتوقع أن يبقى الجو مشمسا وباردا نسبيا نهاراً وبارداً أثناء الليل مع فرصة لتشكل الصقيع في المناطق المكشوفة خاصة في مرج بن عامر صباحاً .
ومن المتوقع أن تتأثر البلاد يوم الجمعة القادم بحالة  ضعيفه من عدم الاستقرار تتشكل السحب على إثرها مع فرصه لهطول زخات متفرقة في بعض المناطق، ويكون الجو غائما جزئيا وبارداً أثناء النهار. وتتدنى درجة الحرارة بحيث تصل  العظمى في القدس الى 11 مئوية فقط بمشيئة الله تعالى . وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في بعض المناطق.
ومن المتوقع أن يشهد  مطلع الأسبوع القادم  عودة للأجواء المطرية حيث يتوقع تأثرنا من جديد بمنخفض جوي  سنركز عليه أكثر خلال الأيام القادمة وبالتأكيد في حالة ثباته إن شاء الله تعالى .
 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39