أطعمة تساعد على إصابتك بالسرطان
أطعمة تساعد على إصابتك بالسرطان

الخميس | 30/10/2014 - 10:52 صباحاً

اطعمة تساعد على إصابتك بالسرطان

 

هناك أطعمة نتناولها ونحن لا نعرف مدى أهميتها أو ضررها، فليس كل الطعام مفيد ولكن هناك ما يؤثر على صحتك بالسلب ويجعلك تعانى من أمراضخطيرةبسببها، لذلك يقدم لك “كايرو دار” أهم هذه الأطعمة التى قد تصيبك بالسرطان لتتجنبها:

- تجنب الأطعمة المقلية مثل رقائق البطاطس والعديد من الأطعمة السريعة الأخرى التى تحتوى على الدهون غير المشبعة، أى الزيوت المهدرجة غير الصحية، حيث إنها تعمل على زيادة مستوياتالكولسترول، بالإضافة إلى هذا، تحتوى على مادة الأكريلاميد وهى كما يذكر أساس قابلية نمو الخلايا السرطانية.

- تناول الوجبات الخفيفة شعور رائع  ولكنه مضر جدا بصحتك، مثل الكعك والبسكويت وغيرها من الأطعمة غير الصحية، فإنها تحتوى على الدهون غير المشبعة، وتم وضعها كواحدة من أهم الأسباب التى تؤدى لزيادة خطر الإصابة بالسرطان.

- على الرغم من كون الأسماك دائمًا مصدرًا للصحة والأوميجا 3، كما تمدنا بالذكاء والطاقة وغيرها، إلا أن الأسماك المعتقة تحتوى على مستويات عالية من السموم والمواد المسرطنة مثل مركبات ثنائى الفينيل متعدد الكلور (PCBs).

- اللحوم الحمراء لا تزيد من خطر الإصابة بالسرطان، ولكن الإفراط فيها هو ما يفعل ذلك عند تناولها بشكل مبالغ فيه، بالإضافة لأنها تسبب رائحة عرق مزعجة.

- الأطعمة الثقيلة فى أملاح قد تكون سببا من سرطان المعدة، وتشمل هذه الأطعمة الخضراوات المخللة و الجبن كثيف الملح وغيرها .

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38