بالصور.. قائمة الأماكن الأكثر إحباطا في العالم تصدم المصريين
بالصور.. قائمة الأماكن الأكثر إحباطا في العالم تصدم المصريين

الثلاثاء | 09/12/2014 - 12:03 مساءً
أجرى موقع التواصل الاجتماعي Reddit.com استطلاعا لزواره بشأن الأماكن السياحية الكبرى التي اعتاد سائحو العالم زيارتها والتي تتمتع بسمعة جيدة وتعرف في المجتمع الدولي بإقبال الزوار الشديد عليها

وفوجئ الموقع بنتائج الاستطلاع والتي وضعت أشهر المزارات السياحية على قائمة الأماكن الأكثر إحباطا حول العالم بعد أن كشف السياح مدى تضررهم من زيارتها لعدة أسباب بينها سوء معاملة أهلها أو افتقارها للنظافة أو ازدحامها أو أسباب أخرى غير ذلك.

 
 

1- نصب ستونهنج الأثري البريطاني

1- نصب ستونهنج الأثري
ويعتبر البناء الأثري الأكثر شهرة في المملكة المتحدة وخصوصا أنه يجذب مليون زائر كل عام كما يعتبر من أكثر المواقع السياحية شعبية في بريطانيا وهو ما أثار الاستغراب بشأن وجوده بين قائمة الأماكن الأكثر إحباطا حول العالم.
 
 

2- أهرامات الجيزة

2- أهرامات الجيزة
على الرغم من كونها تضم إحدى عجائب الدنيا السبع، إلا أنها جاءت في المرتبة الثاية بقائمة الأماكن الأكثر إحباطا حول العالم، حيث أكد السياح تعرضهم للمضايقات باستمرار من قبل البائعين، إلى جانب فقدان المقابر هيئتها الجمالية التي اعتاد الزوار رؤيتها.
 
 

3- باريس

3- باريس
في السياق ذاته صُنفت باريس على أنها أسوأ مدينة على وجه الأرض، بسبب فظاظة تعامل السكان المحليين مع السياح، إلى جانب افتقارها للنظافة العامة، بالرغم من تصنيفها في بداية العام كأكثر مدينة جاذبة للسكان، حيث يزورها 32.3 مليون سائح.
 
 

4- البندقية

4- البندقية


مدينة البندقية الإيطالية والمعروف عنها استقبال أكثر من 60 ألف زائر يوميا، إلا أن شوارعها المزدحمة كانت أبرز أسباب وضعها على قائمة الأماكن الأكثر إحباطا بالعالم إلى جانب امتلاء قنواتها الماية بالقمامة وانتشار المحتالين بها.
 
 

5- دبي

5- دبي
وسط مراكز التسوق العملاقة وناطحات السحاب الشاهقة اشتكى العديد من زوار إمارة دبي الإماراتية من افتقار سكانها للثقافة وارتفاع درجات الحرارة بها.
 
 

6- جامايكا

6- جامايكا

بالرغم من اشتهار "جامايكا" بجمال شواطئها لدى السياح إلا أنها تحولت مؤخرا لأحد الفخاخ السياحية حسب وصف الزوار.
وأوضح السياح القاصدون لجامايكا، أن البائعين المحليين هناك يعيبهم العدوانية والعدائية إلى حد تسبب في تسرب إحساس التهديد الجسدي إلى السياح

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:42