بالفيديو.. إعصاران خطيران يضربان مدينة دالاس الأمريكية.. وركز على الدقيقة الثانية
بالفيديو.. إعصاران خطيران يضربان مدينة دالاس الأمريكية.. وركز على الدقيقة الثانية

الأربعاء | 04/04/2012 - 01:47 مساءً

 مُنيت مدينة دالاس الأمريكية اليوم بإعصارين، وصفتهما إذاعة الـBBC - على لسان لاري موري من هيئة الأرصاد الجوية - بأنهما"من أخطر الأعاصير التي شهدناها في السنوات الأخيرة"، حيث أسفر الإعصاران عن العديد من الإصابات بعد تهدم المنازل وانقلاب الشاحنات في منطقة فورت وورث.

كانت الهيئة العامة للأرصاد أعلنت حالة الطوارئ في الثالثة والربع من عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت الولايات المتحدة، وانطلقت صافرات الإنذار في جميع أنحاء وسط مدينة دالاس وفورت وورث، كما أخليت جميع المدارس و تم نقل الأطفال والركاب من مطارDFW   إلى مناطق آمنة في ذروة العاصفة.

وفيما رصدت الجهات المعنية الأضرار البالغة التى لحقت بالمنازل والمباني الأخرى في جنوب التجمعات في منطقة فورت وورث، أظهرت الصور تطاير عدد من الشاحنات والمقطورات، وكأنها لعب الأطفال، وقد بثت طائرات هليكوبتر الخاصة بالقنوات الإخبارية صورا لاثنين من الأعاصير، يقدر الراصدون الأرضيون قطر احدهما بـ" نصف ميل".

وقد رصد الإعصار الأول لأول مرة علي بعد 20 ميلا إلى جنوب من فورت وورث لمدة 30 دقيقة. أما الإعصار الآخر فقد ضرب جنوب منطقة أرلينجتون وكينديل التي تقع علي بعد 20 ميلًا مطارDFW  وقد تم الإبلاغ عن عدد ضئيل من الإصابات البسيطة في تلك المنطقة.

 
 
منقول عن صحيفة المشهد


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19