ثلاجات سامسونج الاختيار الأفضل لتوفير الطاقة
ثلاجات سامسونج الاختيار الأفضل لتوفير الطاقة

الثلاثاء | 16/12/2014 - 04:11 مساءً

 

رام الله- الحياة الاقتصادية- التوفير في استهلاك الطاقة يعني التوفير في فواتير الكهرباء، هذه هي القاعدة التي تلتزم بها شركة سامسونج العالمية في ثلاجاتها، لأنها تعد صاحبة الريادة العالمية على مستوى الاستهلاك المنخفض للطاقة وذلك مع أفضل مستويات الأداء والإبداع من جهة والشكل والتصميم من جهة أخرى، فقد راعت سامسونج في تصميمها بأن تكون صديقة للبيئة ولا تتسبب بأية أضرار لها، وفي الوقت ذاته تقدم للمستهلك ما يلبي متطلبات حياته.


والتزمت سامسونج في ثلاجاتها باستخدام التبريد الطبيعي وعوازل السكلوبنتانفي التي تحافظ على البيئة من خلال تقليل احتمالية الاحتباس الحراري ولا تساهم في التأثير على البيت الأخضر. وهي تستخدم في صناعة ثلاجاتها بلاستيكا قابلا للتكرير لتحافظ على البيئة، بالإضافة الى خاصية التبريد الطبيعي، وأما بخصوص تصنيف الطاقة، فثلاجات سامسونج تحظى بتصنيف الطاقةA+ وبذلك فهي تمنح المستهلك توفيرا كبيرا في استهلاك الكهرباء، شمل ذلك التصنيف غسالات وشاشات سامسونج.


بفضل العاكس الرقمي الموجود في الثلاجات، باتت ثلاجات سامسونج تعتبر الخيار الأمثل للعميل ذي الوعي البيئي، فهي تحافظ على المواد طازجة لمدة أطول وتعمل على توفير استهلاك الطاقة في الوقت ذاته، ويمكن لخيار شراء ذكي مثل اقتناء هذه الثلاجة أن يساعد في الحفاظ على البيئة على مدار العام وليس فقط في ساعة الأرض، ما بدوره يساعد في توفير المال، حيث يخفف من مصاريف الكهرباء.


ثلاجات سامسونج تجمع بين الأسعار الأفضل على الإطلاق والضمان الأكبر الذي يصل 10 سنوات، إضافة إلى المتانة والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة مع الميزات المبتكرة التي تحفظ الطعام لوقت أطول، وقد عرفت متانة ثلاجات سامسونج على مدار عشرات الأعوام، حيث إنها قدمت ولا تزال كل ما يخدم العائلة ويحفظ لها طعامها.


وبخلاف الضواغط التقليدية، التي تبدأ وتتوقف باستمرار، يتميز الضاغط العاكس الرقمي من سامسونج بخمس دورات تشغيل مختلفة وفقًا لمستويات الرطوبة وأنماط الاستخدام. ويساعد ذلك في المحافظة على ثبات درجة الحرارة بشكل أكبر وتقليل التلف الذي يصيب الضاغط والحفاظ على أدنى حد من الضوضاء. وستستمتع أيضًا براحة البال التي توفرها لك فواتير الكهرباء المنخفضة والضمان لمدة 10 سنوات.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43