ثلاجة Showcase من سامسونج .. تقنية حديثة وتصميم جذاب
ثلاجة Showcase من سامسونج .. تقنية حديثة وتصميم جذاب

الجمعة | 16/01/2015 - 11:10 صباحاً

ضمن اطار التزام سامسونج المستمر بتقديم افضل الحلول المبتكرة ضمن اجهزتها المنزلية، ولتلبية حاجة المستهلكين بالحفاظ على الاطعمة المبردة وتخزينها بشكل مناسب بما يضمن سلامتها، مع سهولة تنظيم المأكولات في ارفو مساحات التخزين المتوفرة في الثلاجة جاءت Showcase التي تُعد احدث منتجات سامسونج من الثلاجات التي تقدم مفهوما جديدا ومتكاملا لتخزين وتنظيم الاطعمة الغذائية بشكل مثالي وضمن مساحات واسعة ومتعددة، بما يوفر الحل المثالي للتحديات التي تواجه الاسر الكبيرة من حيث تخزين المأكولات وترتيبها بشكل سهل في الثلاجة المنزلية.
احدث ابداعات سامسونج المتجددة في عالم الاجهزة المنزلية التي تمنح مستخدميها حلول تخزين متكاملة ومتعددة للمأكولات في الثلاجة. وتتميز هذه الثلاجة المبتكرة بتصميم رائع يُمكّن المستخدمين من الوصول السريع والسهل للمواد المحفوظة داخلها، كما تتمتع باحدث التقنيات مع تصميم مبدع ومظهر جذّاب.
وتتيح ثلاجة Showcase او كما يُطلق عليها ثلاجة داخل ثلاجة، تصميماً مبتكراً يتيح لكافة افراد الاسرة الوصول السريع لجميع المواد المحفوظة داخلها بشكل سهل، وذلك بفضل التصميم المتميّز الذي يُدمج ست حاويات تخزين منفصلة مع سهولة التحكم في الفتح والغلق عند باب الثلاجة، وامكانية حفظ المواد الضرورية في عمليات الطبخ مثلا لصلصات في وحدتي تخزين علويتين، - كما تم تخصيص وحدات التخزين في الوسط لحفظ الوجبات العائلية الخفيفة، وتم تخصيص مجموعة اخرى من الحاويات للمستخدمين الصغار، في حين تقع حاويات التخزين الكبيرة والواسعة في الجزء الداخلي من الثلاجة لحفظ المواد التي تتطلب مساحة اوسع.
وسيلاحظ مستخدمو الثلاجة، بالاضافة للتمتع بالسهولة الكبيرة والخيارات العديدة في حفظ الماكولات، مميزات اخرى في هذا المنتج المتميّز مثل، الحفاظ على درجات حرارة مناسبة لضمان بقاء المواد المخزنة والاطعمة في حالة طازجة لفترات طويلة، كما يتيح تبني الثلاجة لاحدث التقنيات التصنيعية من سامسونج، تمتع المستخدمين بكفاءة استخدام عالية، وضوضاء اقل، واستخدام اكثر كفاءة للطاقة الكهربائية. كما تأتي الثلاجة بتصميم جميل وفاخر بمظهر جذّاب يعكس روعة ولمعان المعدن، لتشكل اضافة قيّمة لأي مطبخ متميّز.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39