تلفزيون SUHD الجديد من سامسونج ثورة جديدة في المشاهدة
تلفزيون SUHD الجديد من سامسونج ثورة جديدة في المشاهدة

الإثنين | 19/01/2015 - 11:29 صباحاً

أعلنت سامسونج الكترونيكس الشركة الرائدة للترفيه المنزلي لتسع سنوات على التوالي، عن مجموعتها الجديدة من تلفزيونات ال SUHD التي تضع معايير جديدة لمحتوى فائق الوضوح UHD مميز، ورفع مستوى تجربة المشاهدة لحدود جديدة.
فتقنية SUHD المبتكرة تحتفل بوصولها معلماً رئيسياً في عهد تقنية ال UHD. فهي تتخطى حدود شاشات العرض السابقة، لتقدم جودة صورة متفوقة مع تباين مذهل، سطوع مدهش وألوان أخاذة.
بالإضافة إلى ذلك، فإن تلفزيونات سامسونج SUHD لديها عدد من الميزات الجديدة والمثيرة، منها محرك شاشة SUHD لإعادة انتاج الصور (SUHD re-mastering engine) - ليقدم تجربة مشاهدة لا مثيل لها. فالتصميم المنحني الأنيق يوفر للمشاهدين تجربة مشاهدة غامرة بشكل أكبر. ودُعمت مهام التلفزيون الذكي الآن بنظام تايزن، لإعطاء المشاهدين سهولة الوصول إلى المحتوى المفضل لديهم.
تقديم جودة صورة لا مثيل لها
باستخدام تكنولوجيا سامسونج النانو الكريستال الصديقة للبيئة ومحرك SUHD الذكي لإعادة انتاج جودة الصورة، فإن تلفزيونات سامسونج SUHD تبين التقدم والتطور في التباين، السطوع، إعادة انتاج اللون، والتفاصيل لتقدم تجربة كلية لجودة الصورة.
محرك SUHD لإعادة انتاج الصور يحلل تلقائيا سطوع الصور ليقلل من الاستهلاك الإضافي للطاقة مع الإبقاء على مستويات التباين الأعلى، لينتج صور مع لون أسود أكثر قتامة وسطوع أعلى يصل إلى 2.5 مرة أكثر من أجهزة التلفاز التقليدية. بالإضافة إلى ضعف نقاط تعديل اللون لعرض لون الأكثر دقة.
وعلاوة على ذلك، تلفزيونات سامسونج SUHD تستخدم التكنولوجيا الصديقة للبيئة لتقديم كفاءة باستخدام الطاقة وهي الأفضل في فئتها وموثوقيتها.
تصميم منحني متطور ومحسن
عندما طرحت سامسونج الشكل المنحني في عام 2013، عملت على تعزيز تجربة الترفيه المنزلي بشكل كبير للمستهلكين. فعن طريق الاستلهام من الفن المعاصر والهندسة المعمارية، قامت سامسونج بتصميم تلفزيوناتها وتعزيزها بالعديد من المزايا الحديثة.
يتميز تلفزيون سامسونج JS9500 بتقنية SUHD بتصميم سامسونج للحواف الحادة، لتضيف مزيداً من العمق لشاشة التلفزيون، فالإطار الأنيق يجعل من التلفاز تحفة فنية على الحائط.
أما تصميم تلفزيون  JS9000بتقنية SUHD لديه خلفية لينة مثنية، لتضمن حفاظ التلفزيون على أناقته من جميع الزويا.


خصائص التلفزيون الذكي الجديدة تحدد معالم تجربة الترفيه المستقبلية
وكجديد لعام 2015 فجميع تلفزيونات سامسونج الذكية بما في ذلك تلفزيون SUHD الجديد، ستكون مدعومة بنظام تايزن، وهو منصة مفتوحة المصدر تدعم معايير الانترنت لبناء تطبيقات التلفزيونات. فبفضل تايزن، منصة سامسونج الجديدة للتلفزيونات الذكية لا يوجد فقط مجموعة من الميزات الجديدة، لكن النظام يسمح أيضاً للمستهلكين بالوصول السهل لتجربة ترفيهية أكثر تكاملا، والمزيد من الخيارات للمحتوى أكثر من أي وقت مضى..
• يمكن لمالكي تلفزيونات سامسونج الذكية الاستيقاظ بشكل أسهل مع خاصية Briefing on TV. فتلفزيونات سامسونج الذكية تعمل الآن كمنبه، من خلال مزامنتها مع أجهزة سامسونج الخلوية، لتشغيل وعرض البنود الهامة مثل الوقت، الطقس والجدول الزمني الخاص بك على شاشة كبيرة.
ستقدم سامسونج 3 سلاسل لأجهزة التلفزيون بتقنية الSUHD وهي JS9500، JS9000 وJS8500- في تسع أحجام للشاشة من 48 انش حتى 88 انش، وذلك حتى يتمكن المستهلكون من شراء أفضل تلفاز، والحصول على أفضل خيار يناسب احتياجاتهم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:09
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:57
العشاء 07:20