اكتشفي رجيم الغريب فروت لخسارة الوزن
اكتشفي رجيم الغريب فروت لخسارة الوزن

الأربعاء | 07/10/2015 - 11:08 صباحاً

يعدك رجيم الغريب فروت بخسارة الوزن الذي تتمنين التخلّص منه بشكل سريع، بفضل انزيمات حرق الدهون الموجودة في هذا النوع من الحمضيات، من دون الشعور بالجوع أو أي تأثيرات جانبية.

على ماذا يعتمد هذا الرجيم؟

إنّ رجيم الغريب فروت عبارة عن نظام غذائي يعتمد على البروتينات مع إضافة فاكهة الغريب فروت أو العصير مع كل وجبة تتناولينها. وعلى رغم توفر هذه الحمية تحديداً بعشرات الأشكال، إلاّ أننا ننصحك بهذا الرجيم تحديداً لأنّه لا يحرمك من أي نوع من المعادن أو الفيتامينات أو المواد التي يحتاجها جسمك، لا يسبّب لك أي مشاكل معوية على رغم الحمض الموجود في شكل عالٍ في فاكهة الغريب فروت بسبب تعليمات التوقيت ونوعية الوجبات، ولا يعرّضك الى أي مشاكل صحية. قاعدته هي تحفيز جسمك على التخلّص من الدهون المتراكمة فيه.

يوم مثالي من هذا الرجيم:

الفطور: بيضتان مسلوقتان، قطعتا جومبون حبش ونصف كوب من عصير الغريب فروت.

الغداء: سلطة مع أي نوع من الصلصات، 200 غرام من أي نوع من اللحوم الخالية من الدهون والمسلوقة أو المشوية،ونصف كوب من الغريب فروت.

العشاء: 100 غرام من اللحوم،سلطة خضراء ورقية وكوب من الغريب فروت.

هل فعلاً وجبة العشاء مهمّة؟ حسنات هذا الرجيم وسيئاته:

أهمّ حسنات هذا الرجيم هي نتيجته، إذ يساعدك على خسارة الوزن في شكل سريع ومن دون جوع وحرمان، ما يجعله نظاماً غذائياً مثالياً لما قبل المناسبات التي تريدين أن تحصلي قبلها على رشاقة ترجينها، أو يستطيع هذا الرجيم أن يساعدك على التخلّص من عدد من الكيلوغرامات قبل المباشرة برجيم متوازن يضمّ النشويات والحلويات في شكل متوازن.

ولكنّ السيئات التي بدّ من التعريج عليها، يمكن تلخيصها بخيارات هذه الحمية المحدودة، فهي لا تحرمك من المواد الاولية التي يحتاجها جسمك ولكنّها لا تشفي غليل شهيتك التي قد تطلب الباستا أو الشوكولاته أو حتّى الحبوب والفواكه!



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 03:58
الظهر 12:44
العصر 04:25
المغرب 07:50
العشاء 09:30