فولكس فاجن تنتج سيارة متنقلة مذهلة تأخذك برحلة بحرية لمشاهدة أسماك القرش... بالصور والفيديو
فولكس فاجن تنتج سيارة متنقلة مذهلة تأخذك برحلة بحرية لمشاهدة أسماك القرش... بالصور والفيديو

الأربعاء | 05/09/2012 - 01:10 مساءً

 

 هل تخيلت يوماً بأن تذهب برحلة بحرية لمشاهدة و إستكشاف أعماق البحار أو المحيطات في سيارة ؟ ربما نعم لكن ذلك لم يعد خيالاً بل أصبح حقيقة يمكنك تجربتها و الإستمتاع بها وقتما شئت .

 

فقد قامت شركة فولكس واجن بالتعاون مع قناة ديسكفري بإنتاج سيارة متنقلة ذات تصميم رائع يمكنها أخذك إلى رحلة بحرية لإستكشاف أعماق البحار و مشاهدة أسماك القرش عن قرب لدرجة أنه يمكنك لمسها … هل تصدق ذلك !

 

أطلقت شركة فولكس واجن على السيارة اسمً و هو قفص فولكس واجن المتنقل لإكتشاف اسماك القرش و التي تشبه كثيراً في تصمميها سيارة فولكس واجن المميزة ” الخنفساء ” و التي يمكن قيادتها من قبل الغواصين كأي سيارة عادية فهي تحتوي على عجلات و مصابيح أمامية لرؤية أفضل في الظلام.

كما و تحتوي أيضاً على أنابيب مصنوعة من مادة الألمنيوم لتحمي الغواصين من أسماك القرش (كما تشاهدون في الصور) و و مزود بنظام هوائية كامل مدمج مع مرواح تعمل على تحريك و قيادة السيارة  . و كما ذكرت في السابق فقد تعاونت شركة فولكس واجن مع قناة ديسكفري و ذلك بخبرات غواصينها يقوموا بالاشراف و بالعمل مع فريق العمل ..

و قال جوستين أوزبورن المدير العام للتسويق و الاتصالات في شركة فولكس فاجن الأمريكية :” أردنا بهذا العمل تقديم أمر يترك إنطباعً جيد لعلامتنا التجارية فولكس واجن في أسبوع القرش .

 

أترككم مع باقي الصور :
 

ن كان لديك أي فيديو أو اي خبر تحب مشاركته معنا .. إرسله على البريد من 

<المصدر: عالم الابداع


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20