موجة باردة جداً وسيبيرية المنشأ تضرب البلاد نهاية الأسبوع
موجة باردة جداً وسيبيرية المنشأ تضرب البلاد نهاية الأسبوع

الثلاثاء | 01/12/2015 - 02:50 مساءً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد اعتبارا من ساعات المساء من يوم الخميس بموجة برد يرافقها رياح شرقية باردة سيبيرية المنشأ، بحيث من المتوقع أن تسود اجواء باردة نهارا، وشديد البرودة ليلا مع تدني درجات الحرارة بشكل واضح خلال ساعات الليل والفجروالصباح الباكر.

وتشير التوقعات الخاصة بموقع طقس فلسطين أن عودة تساقط امطار متفرقة فوق اجزاء مختلفة من البلاد خلال ساعات النهار من يوم الخميس قبل ان تتوقف مساءً ، وتنسحب الغيوم من سماء المدن الفلسطينة وتنخفض درجات الحرارة ويسود طقس شديد البرودة ليلا.

وفي يوم الجمعة المقبل من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار صافيا ، وباردا بوجه عام نهارا، وشديد البرودة ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.

وفي يوم السبت القادم يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تكون دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين إلى 3 درجات مئوية، ويكون الطقس صافيا، وباردا خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.

وفي يوم الأحد  ترتفع درجات الحرارة قليلا مع بقا الطقس صافيا وباردا بوجه عام خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مما يزيد الاحساس بالبرودة.

وفي يوم الإثنين القادم  يبقى الطقس على ما هو عليه مع ارتفاع طفيف متوقع على درجات الحرارة الصغرى مقارنة بالليلة الماضية، بحيث يكون الطقس باردا بوجه عام، وتستمر الرياح الشرقية الجافة بالتأثير على البلاد.

وينوه موقع طقس فلسطين إلى احتمال تشكل الصقيع في مناطق مختلفة من البلاد خلال موجة البرد القادم، بحيث يتوجه للمزارعين والمؤسسات المعنية بأخذ الاحتياطات اللازمة لذلك.

 

والله تعالى اعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20