فاتورة كهرباء تصيب رجلاً بالإغماء
فاتورة كهرباء تصيب رجلاً بالإغماء

الخميس | 04/02/2016 - 08:43 صباحاً

أصيب مدرس مصري بحالة إغماء فور قراءته فاتورة الكهرباء المستحقة عليه عن كانون الاول/يناير والتي قدّرت بأكثر من 43 ألف جنيه أي ما يعادل 4 آلاف دولار.

جمال عبدالحميد راجح، الذي يعمل كمدرّس تربية رياضية في إحدى قرى محافظة كفر الشيخ (شمال غرب القاهرة) فوجئ بشركة الكهرباء تطالبه بدفع مبلغ 43518 جنيهاً فاتورة كهرباء منزلية عن كانون الأول، ما أصابه بحالة إغماء.

محصّل الكهرباء من جانبه، أكد أن الفاتورة صحيحة ولا تتضمن أخطاء، وأنه ملتزم الدفع أو التعرض للحبس، ما دفع راجح الى التعقيب قائلاً: “أجيب منين.. ده لو بعت البيت مش حسدد ثمن الفاتورة” ثم أغمي عليه.

وكانت شكاوى المصريين قد زادت إزاء ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء، حتى وصلت إلى أرقام خيالية، رغم انقطاع الكهرباء لفترات ليست بالقليلة، وفقاً لما اوردته صحيفة "القدس العربي".

واشتكى مواطنون من الأرقام “الفلكية” لبعض الفواتير، فمنتصف حزيران الماضي تداول ناشطون على موقع “فيسبوك” صورة لفاتورة كهرباء صادرة لأحد المواطنين يُدعى “عدنان عبد العزيز الشامي”، بإحدى قرى محافظة الدقهلية في شمال القاهرة، تطالبه بدفع مبلغ 85411 جنيهاً مقابل استهلاك شهر أيار عن إنارة مخزن تابع له.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:23
الظهر 11:47
العصر 03:14
المغرب 05:50
العشاء 07:12