ماذا ينتظرنا في الساعات 72 القادمة ؟؟
ماذا ينتظرنا في الساعات 72 القادمة ؟؟

الأحد | 07/02/2016 - 07:45 صباحاً

طقس فلسطين : التنبؤ الجوي:

تشير آخر صور الاقمار الصناعية أن كميات ضخمة من الغيوم الماطرة تتجه نحو الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط والسواحل الفلسطينية في الساعات القادمة ونهار هذا اليوم الأحد. 

 

واليوم الأحد تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية المرافقة له، ويطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما وباردا بوجه عام، واكثر برودة من اليوم السبت وتسقط الامطار التي قد تكون رعدية ومصحوبة بزخات البرد احيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. ويتوقع طقس فلسطين أن يبدأ المنخفض الحالي بالضعف والتراجع إعتباراً من  صباح الإثنين مع فرصة لأمطار متفرقة في أوقات متباعدة حتى ظهر الاثنين.

وإعتباراً من ظهر  يوم غد الإثنين يستمر الطقس باردا، وغالبا غائم، وتستمر درجات الحرارة دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. في حين ستسود أجواء شديدة البرودة في ساعات الليل  والفجر الباكر.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تسقط امطار محلية على المناطق الجنوبية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

ويحذر موقع طقس فلسطين من شدة سرعة الرياح أحياناً وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان السحيقة.

والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:23
الظهر 11:47
العصر 03:14
المغرب 05:50
العشاء 07:12