الاستقرار التدريجي يعود الى فلسطين مجدداً والاجواء الباردة باقية
الاستقرار التدريجي يعود الى فلسطين مجدداً والاجواء الباردة باقية

الأحد | 07/02/2016 - 07:30 مساءً

طقس فلسطين - التنبؤ الجوي:

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن يعود الاستقرار الى فلسطين إعتباراً من يوم غد وتضعف فرصة الامطار بشكل تدريجي في مختلف المناطق في حين تبدأ درجات الحرارة رحلة الصود التدريجي الطفيف مع بقاء الاجواء باردة عموماً في ساعات النهار بينما تسود أجواء باردة الى باردة جداً ليلاً.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة خلال الايام القادمة:

 يوم غد الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلاتها لمثل ها الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نهارا، وشديد البرودة ليلا، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم الاربعاء تتأثر فلسطين بحالة تبدو ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي بحيث يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، التي تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، و تكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية قد تكون رعدية، وخاصة في وسط وجنوب البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

أما يوم الخميس فيطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا

 

والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20