افتتاح الشركة الطلابية BINGO
افتتاح الشركة الطلابية BINGO

الأربعاء | 10/02/2016 - 01:06 مساءً

قامت الشركة الطلابية “BINGO”  وهي احدى الشركات الطلابية المشاركة في برنامج الشركة الطلابية للعام 2015/2016 من مدرسة الإسلامية للبنين بافتتاح شركتهم الطلابية بتدريب من الفاضلة منار زيتاوي من شركة الاتصالات الفلسطينية-جوال وبإشراف من مؤسسة انجاز فلسطين.
وبدوره أكد مدير عام الشركة محمد عطا ان شركة BINGO هي شركة مساهمة عامة تهدف الى احياء ألعاب تقليدية قديمة والتي بدورها تساعد الاطفال تقوية الروابط الأسرية والإجتماعية و زيادة قدراتهم التعليمية .
انطلقت فكرة الشركة من ملاحظة ابتعاد الاطفال عن الأنشطة الإجتماعية، علما بأن عدد كبير من الأهالي غير راضيين عن هذا التغير. ومن منطلق اهتمام شركتنا بالاطفال ومصلحتهم عملت BINGO على تصميم وانتاج عدد من الالعاب القديمة بطريقة مبتكرة، والتي تعمل على تنمية الذكاء العقلي للاطفال وتوجههم نحو التعاون والتحدي الايجابي. و من الالعاب التي تم تصميمها من قبل الشركة وهي :
  Twix-Jump- Cups-Block Bingo
ويشار الى أن برنامج الشركة الطلابية هو احدى برامج مؤسسة انجاز فلسطين، ويعتمد البرامج على التدريب العملي للمشاركين من خلال قيامهم بإنشاء شركة خاصة بهم بكافة تفاصيلها الإدارية والمالية والتسويقية تحت الإشراف المباشر لمستشاري القطاع الخاص الفلسطيني، حيث يقوم المشاركون بجمع رأس مال الشركة من خلال بيع الأسهم للمساهمين واختيار سلعة أو خدمة تنتجها الشركة وتسوقها، وفي نهاية الدورة يقوم المشاركون بتصفية الشركة وتوزيع الأرباح على المساهمين.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43