24 درجة مئوية في القدس و31 في أريحا - موجة دافئة تؤثر على البلاد الاسبوع القادم
24 درجة مئوية في القدس و31 في أريحا - موجة دافئة تؤثر على البلاد الاسبوع القادم

الخميس | 11/02/2016 - 11:38 صباحاً

يتوقع موقع طقس فلسطين أن تسود طيلة الاسبوع القادم اجزاء مستقرة في البلاد، بحيث ترتفع درجات الحرارة فوق معدلاتها بشكل واضح لتصبح مع نهاية الاسبوع القادم فوق معدلاتها بأكثر من 11 درجة مئوية.

 

ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم السبت لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس لطيفا في كافة المناطق. 

وفي يوم الاحد يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويستمر الطقس لطيفا إلى دافئا في كافة المناطق في البلاد.

 

وفي يوم الإثنين القادم تواصل درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام 8 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا نسبيا في المناطق الجبلة، ودافئا في باقي المناطق.

 

وفي يوم الثلاثاء ستستمر رحلة الصعود في درجات الحرارة، بحيث يطرأ ارتفاع جديد على درجات الحرارة التي تصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام 9 درجات مئوية، ويكون الطقس دافئا نسبيا في المناطق الجبلية، ودافئا إلى معتدلا في باقي المناطق.

 

وفي يوم الاربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود  10 درجات مئوي، ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية، ومعتدلا في باقي المناطق. ومائلا للحرارة في الاغورا والبحر الميت.

 

وفي يوم الخميس القادم يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 11 درجة مئوية، ويكون الطقس دافئا في المناطق الجبلية، ومعتدلا في المناطق السهلية والساحلية، وحارا نسبيا في الاغوار والبحر الميت. وتستمر هذه الاجواء يوم الجمعة.

 

هذا ووفق اخر الخرائط الجوية فسيعود الانخفاض على درجات الحرارة اعتبارا من يوم السبت 20-2 بمشيئة الله

 

والله تعالى اعلى واعلم

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20