بالفيديو... 4 عادات لو تحليت بها ستغير العالم من حولك
بالفيديو... 4 عادات لو تحليت بها ستغير العالم من حولك

الخميس | 11/02/2016 - 11:56 صباحاً

لأن الحب هو العاطفة الصادقة أو الشيء الوحيد الذي يجعلنا بشرا ويولد بداخلنا الإنسانية والرحمة، عليك أن تتخذه منهجا لتغير ذاتك والعالم من حولك إلى الأفضل، فقط تحلي بمشاعر الحب والوفاء والرحمة لتجنب تدمير ذاتنا وبيئتنا من أشجار ونباتات، ومنع إيذاء الحيوانات الأليفة والتوقف عن إيذاء الآخرين.


يستعرض موقع Lifehack 4 عادات لو ابتعتها ستغير العالم من حولك إلى الأفضل...
1- مساعدة الناس بلا مأوى
يقول ونستون تشرشل، نحن نكسب العيش عن طريق ما نحصل عليه، ولكن أن نجعل حياة من خلال ما نقدم، وهو يقصد أن المرء الذي يعمل بكد، ويأخذ مقابل ذلك لديه القدرة على توفير احتياجاته وتكوين أسرة سعيدة، ولكن عليه إلا يتناسي نصيب الفقراء من هذه الفرحة فهم لهم حق علينا أيضًا.
2- الكلمة الحسنة
يقول مارك توين :"اللطف هي اللغة التي يمكن أن يراها الأعمي ويسمعها الأصم"، وهو يقصد أن أحد الأمور المزعجة التي تطرق باب هؤلاء الصم عندما يقال عنهم أنهم معاقون، فهي كفيلة لشعورهم بالاكتئاب وعجزهم عن مواصلة الحياة، فيجب أن يتحلي كل فرد بالكلمة الطيبة واللطف في المعاملة لكي يعين غيره من الضعفاء على مواصله حياته بشكل جيد.
3- الرحمة بالحيوانات
يقول إيمانويل كانط، نحن نحكم على قلب الرجل من خلال معاملته مع الحيوانات، فإذا أردتي أن تختاري الشريك المناسب، يمكنك الاستدلال عن شخصيته من خلال معاملته مع الحيوانات الأليفة فكلما كان طيب القلب معهم دل هذا على حسن سماته وشخصيته.
4- حب ذاتك
نصح جويل أوستين، المرء بالكف عن انتقاد ذاته بأن ليس جميلا أو جذابا، أو ذكيا، لأن كلما رأي الفرد ذاته بصورة سيئة ستقل ثقته بذاته وهي أحد أهم العوامل المساعدة على الوصول إلى درج النجاح.
شاهد فيديو مؤثر عن العطف بالذات وعلى الآخرين تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي...



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44