النعامة PILLOW.. اختراع جديد للنوم فى أى وقت ومكان
النعامة PILLOW.. اختراع جديد للنوم فى أى وقت ومكان

الإثنين | 01/10/2012 - 02:17 مساءً

هل ترغب فى أخذ غفوة فى العمل من أجل استعادة نشاطك اليومي فى أى وقت وفى أى مكان ولكن لا تستطيع إذا كنت ترغب فى ذلك، فهناك أحدث اختراعات 2013  "النعامة  PILLOW "سوف يساعدك هذا الاختراع على القيام بذلك وسوف يتيح لك الفرصة لأخذ القليل من الراحة والاسترخاء فى أى مكان تريده وفى أى وقت سواء فى العمل أو فى المنزل أو فى أى مكان..

"النعامة بيلو" هى اختراع فريد من نوعه يمكنك من خلاله الاسترخاء والنوم فى أى مكان تريده وفى أى وقت وذلك من خلال فكرة بسيطة هى عزل الرأس واليدين عن البيئة المحيطة كما تفعل النعامة عندما تدفن رأسها فى الرمال اعتقادا منها أن ذلك سوف يفصلها عن العالم الخارجى تماما وانطلاقا من هذه الفكرة تم اختراع النعامة بيلو لتمكن الشخص من خلق المساحة الخاصة به هو فقط للاسترخاء ومعاودة النشاط بصورة أفضل مرة أخرى دون الحاجة إلى مغادرة المكتب أو المكان الموجود به الشخص فما عليه سوى ارتداء النعامة بيلو.

 فالاسترخاء وأخذ القليل من الراحة  قد يفيد فى معاودة العمل مرة أخرى بصورة أكثر حيوية ونشاطًا قد تكون أفضل من مواصلة العمل بصورة مباشرة.. فقد وجد أن الأشخاص المهتمين بأخذ وقت من الراحة والاسترخاء لمدة لا تتجاوز الـ20 دقيقة لديهم القدرة على الزيادة الانتاجية فى عملهم بنسبة قد تصل إلى أكثر من 30 % من الأشخاص غير المهتمين بأخذ القليل من الراحة فى العمل.

للنعامة بيلو الكثير من الاستخدامات فلديها القدرة على منح مستخدميها الراحة والاسترخاء ليس فى العمل فقط فمن الممكن استخدامها فى الكثير من الأماكن، فالبعض منا قد يستخدمها فى العمل والبعض الآخر فى السفر وكذلك فى المنزل وعلى الشاطئ.

أما عن كيفية استخدام اختراع النعامة بيلو فما عليك سوى ارتدائها بإدخال الرأس واليدين إلى الداخل كالملابس العادية والاسترخاء وأخذ القليل من الراحة لاستعادة نشاطك مرة أخرى.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39