إطلاق النار على مرشح لرئاسة بلدية نابلس
إطلاق النار على مرشح لرئاسة بلدية نابلس

الأحد | 24/07/2016 - 10:03 صباحاً

قالت مصادر محلية فلسطينية في مدينة نابلس صباح اليوم ان مسلحين مجهولين قاموا فجر اليوم باطلاق الرصاص باتجاه منزل وسيارة المهندس محمد دويكات الذي اعلن نيته الرتشح لانتخابات مجلس بلدي نابلس في الانتخابات المحلية القادمة بشكل مستقل.

وبحسب هذه المصادر فقد  قام مسلحون مجهولون باطلاق الرصاص على المهندس محمد دويكات المرشح المستقل لرئاسة بلدية نابلس حيث تعرّض منزله وسيارته لإطلاق رصاص كثيف فجر الأحد الموافق 24/7/2016 الساعة 2:30،

وأشارت الانباء الاولية الى أن سيارة بها مقنعين اقتربت من مكان سكناه في عسكر البلد شرق نابلس، حيث نزل منها شخص مقنّع وقام بتفريغ مخزن بندقية ومسدس على الأقل، كما أصاب الرصاص الممتلكات المجاورة لأخوة المهندس دويكات.

وقد هرعت الشرطة والمباحث الجنائية إلى مكان الحادث وقامت برفع الأدلة من المكان.

وكان دويكات وهو محاضر في كلية الهندسة بجامعة النجاح قد أعلن قبل بضعة أيام نيته الترشح بشكل مستقل لانتخابات رئاسة بلدية نابلس المزمع عقدها في الثامن من شهر أكتوبر القادم، كما كانت الفصائل الفلسطينية قد توافقت على إجراء انتخابات ديمقراطية شفافة ونزيهة.

وفي أول تعليق له على الحادث قال دويكات: “أنا ذاهب فيما قررت المضي إليه، ولن أتأثر مثقال ذرة بمثل هذه الحوادث المشبوهة، هذه البنادق يغذيها الإحتلال الإسرائيلي ومعاونوه ولن تستطيع ثنينا عن الوقوف في وجه الظلم والفساد ومجابهة المفسدين في الأرض”.

وأضاف دويكات بقوله: “إن إطلاق النار علينا هذه الليلة هو إطلاق للنار على  الرئيس ودولة رئيس الوزراء وزير الداخلية اللذان يقودان هذه الحملة الأمنية، وهذا تحدٍ واضح لهما وللسلطة ولأجهزتها الأمنية، وأنا على ثقة أن الأجهزة الأمنية ستتمكن من الكشف عن الفاعلين وستجلبهم للقضاء، سأوافيكم بالمزيد في تصريح لاحق.”

يذكر أن السلطة الوطنية الفلسطينية قد أطلقت حملةً أمنية مشددة بدأت رابع أيام عيد الفطر، وجاءت عشية وقوع عدة قتلى ومصابين برصاص الفلتان الأمني.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39