امرأة عاشت على لحم الفيلة: لا تأكل أي طعام آخر ولا تشرب حتى الماء
امرأة عاشت على لحم الفيلة: لا تأكل أي طعام آخر ولا تشرب حتى الماء

الأحد | 24/07/2016 - 11:33 صباحاً

«ربة منزل بائسة تواجه خطر الموت في حالة عدم تزويدها بالمزيد من لحم الفيلة»، كلمات افتتحت بها مجلة Weekly World News في عددها الصادر يوم 2 يونيو 1981، تقرير يروي قصة ربما من أغرب ما قد تسمعه في حياتك، امرأة تعاني من الحساسية حتى من شرب الماء.

وتروي المجلة الأمريكية: «السيدة البريطانية تعاني من الحساسية تجاه كل شيء تقريبًا حتى مياة الصنبور، ومخزونها من لحم الفيلة الثمين والذي أبقاها على قيد الحياة خلال الشهور الست الأخيرة بدأ ينفد»، وأوضحت السيدة، واسمها إيثل جاردينر، 41 سنة، للمجلة الأمريكية، آنذاك، أنها تمر بحالة من التوتر الشديد.

وتتقيء «جاردينر» وتصاب بالصداع والإسهال وصعوبة التنفس إذا ما أكلت أو لمست أي شيء، إلا أنها استطاعت أن تأكل لحم الفيلة لأن الفيل يعيش على أرض غير ملوثة بالكيماويات.

وأرسلت المستشفى التي كانت تعالجها حينها طلبًا لحدائق الحيوانات، حسب المجلة الأمريكية، تطلب منهم لحوم الفيلة الميتة، كما أراد الأطباء أيضًأ لحوم الموتى من الكانجرو والسيد قشطة والدببة القطبية لعمل اختبارات عليها واستكشاف إذا ما كانت تحتوي على نفس الخصائص التي يحتويها لحم الفيلة.

حالة السيدة البريطانية جعلتها تخسر يوميًا حوالي نصف كيلو من وزنها، برغم إعطائها مشروبًا غريبًا قام الأطباء بتركيبه يحتوي على 4520 سعر حراري يوميًا.

وكان مرض «جاردينر» قد بدأ بعد عودتها من أجازة في إسبانيا التقطت خلالها فيرس في المعدة جعلها على هذه الحالة الغريبة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:42
الظهر 12:39
العصر 04:16
المغرب 07:10
العشاء 08:36