أغرب طريقة إعدام في العالم... لن تصدق ما ستقرأ!
أغرب طريقة إعدام في العالم... لن تصدق ما ستقرأ!

الخميس | 25/08/2016 - 10:51 مساءً

قام أحد الأطباء بتوظيف بعض المجرمين في تجاربه وأبحاثه العلمية المثيرة، مقابل تعويضات مالية لأهلهم، و أن تُكتَب أسماؤهم في تاريخ البحث العلمي، ومجموعة من المغريات الأخرى.

وبالتنسيق مع المحكمة العليا و بحضور مجموعة من العلماء المهتمين بتجاربه، أجلس الطبيب أحد المجرمين المحكوم عليهم بالإعدام، واتفق معه على أن يتم إعدامه بتصفية دمه؛ بحجة دراسة التغيرات التي يمر بها الجسم.

أثناء تلك الحال عصّب الطبيب عيني الرجل، ثم وضع خرطومين رفيعين على جسده بدأ من قلبه انتهاء عند مرفقيه، و ضخَّ فيهما ماءً دافئاً بدرجة حرارة الجسم يقطر عند مرفقيه، و وضع دلوين أسفل يديه وعلى بُعد مناسب؛ حتى تسقط فيهما قطرات الماء من الخرطومين و تصدر صوتاً يشبه سقوط الدم المسال، وبدأ تجربته متظاهراً بقطع شرايين يد المجرم ليصفي دمه وينفذ حكم الإعدام كما هو الاتفاق.

بعد عدة دقائق لاحظ الباحثون شحوباً و اصفراراً يعتري كلَّ جسم المحكوم بالإعدام ، فقاموا ليتفحصوه عن قرب، وعندما كشفوا وجهه فوجؤوا جميعاً بأنَّه قد مات بسبب خياله المتقن صوتٌ وصورة، دون أن يفقد قطرة دم واحدة، مما يعني أنَّ العقل يعطي أوامر لكل أعضاء الجسم بالتوقف عن العمل استجابةً للخيال المتقن، كما يستجيب للحقيقة تماماً.

المصدر: صحيفة القدس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38