أسخف 5 اختراعات في هذا العصر. الاختراع الخامس مستفز
أسخف 5 اختراعات في هذا العصر. الاختراع الخامس مستفز

الأحد | 28/08/2016 - 07:05 صباحاً
من المفترض أن تكون الاختراعات أمراً جيداً في حياتنا؛ لأنها تدفع الإنسان للتقدم والرقي في المجتمع. وقد زادت وتيرة الاختراعات الجديدة بشكل كبير، ولكن هناك اختراعات وجودها مضيعة للوقت وقد تسبب نكسة وكأنك لم تخترع شيئاً.

1- حذاء كروكس

حذاء كروكس
Pixabay
حصلت شركة كروكس على براءة اختراع في يونيو 2004، حيث إن هذا المنتج له القدرة على التشكل مع شكل قدم الشخص، ويُنتعل الحذاء للصيد، والحدائق العامة وغير ذلك، ولكن أصبح المستخدم ينتعله حتى وهو ذاهب إلى البقالة! وقد تتسرب المياه من خلال تلك الثقوب إن هطل المطر وهو في الخارج.

2- سيجواي سكوتر

سكوتر
Wikipedia
هي دراجة تعمل بالطاقة وقابلة للشحن، وتتألف عادة من عجلتين موضوعتين على جانب الدراجة، مع مسندين بين العجلات، ويتحكم في الدراجة عن طريق القدم، كانت سيجواي الأولى، ولكن الآن من أسوأ أنواع السكوتر.

3- عصا السيلفي

عصا السليفي
Pixabay
عصا السيلفي صُنعت خصيصاً لالتقاط صور ذاتية بطريقة مبتكرة والتي تساعد على ظهور مساحة أكبر خلف المصور، وصُنعت بأشكال وأنواع ومقاسات كثيرة منوعة، وترجع فكرة استخدام عصا السيلفي إلى العام 1980، للمهندس الياباني هيروشي أويدا، والآن هي أصبحت مصدر إزعاج.

4- أساور الهولوغرام

اختراعات من الاساور
Wikipedia
صُنعت الأساور منذ عام 2007، وهي نوع من المطاط الصغير يوضع على المعصم، وتستخدم خاصية  التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، وقد أدعت الشركة المصنعة أنها تحسن التدفق الطبيعي للطاقة في جميع أنحاء الجسم، وتزيد القدرة الرياضية وتحقق التوازن والمرونة، وقد تردد صداها في مجال الطاقة الطبيعية للجسم، ولكن كما هو الحال مع الاختراعات الكاذبة تمكنوا من خداع كثير من الناس.

5- الملابس الممزقة

جينز ممزع
Pixabay
تعود موضة بنطلون الجينز المقطع بشكل أكبر وأكثر جرأة من أي وقت سابق عام 2015، خاصة الذي يكون أشبه بقطع ملتصقة ببعضها بعضاً. والآن تكلفة الجينز مع الفتحات تقدر بتكلفة أكثر من الجينز العادي.
قد يصيبك الذهول عندما تجد أن هناك أناس يجتهدون ويصممون اختراعات في كل مكان من العالم بمثل كهذه التي قد تكون في بعض الأحيان ضارة، وأحياناً يمكن القول إنها اختراعات غبية.


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39