مستشفى خيري مهجور منذ سنين بسبب إعصار مدمر ترفض أن تتركه أرواح المرضى وتثير ذعر السكان. بالصور
مستشفى خيري مهجور منذ سنين بسبب إعصار مدمر ترفض أن تتركه أرواح المرضى وتثير ذعر السكان. بالصور

الأحد | 28/08/2016 - 08:10 صباحاً
لن ننكر أن هناك الكثير من الأحداث الغرائبية التي تحدث في العالم، ولا يسعنا إيجاد أي تفسير علمي أو منطقي لها مثل ما حدث في هذا المستشفى المهجور، لعل هذا ما يترك طابعاً مشوقاً على حياتنا فوق هذه الأرض.
تعرّف على الحادثة الغريبة التي حدثت في أحد المستشفيات القديمة، كما نقلها لنا موقع 

- هل روح المرضى تأبى أن تترك المستشفى؟

مستشفى مهجورة
The Daily Star
كيف ستشعر لو مررت بمستشفى هائل تعلم بلا شك أن لا حياة فيه، ومن ثم شاهدت نوراً غريباً يطل من إحدى الشرفات؟
في يوم ما، أثناء عودة الممرضة ليزا من عملها اليومي، شاهدت هذا المنظر غير المتوقع حيث أضاءت تلك الغرفة في المستشفى المهجور الذي لم يخطو بداخله بشر منذ عام 2005 بنور غريب، وبلغت دهشتها حد الرعب حينما تذكرت أن الكهرباء قد قطعت عن هذا المكان منذ زمن، فمن أين إذن جاء هذا النور؟

دققت النظر فخمنت أنها انعكاس لشجرة كريسماس منيرة، ويمكن أن يرى آخرون النور وكأنه شخص مضيء يطل من النافذة.
أياً كانت التخمينات فجميعها مرعبة بلا شك، سواء كانت شجرة أو روحاً طافية أو شيئاً آخر! أن ترى مثل هذا المشهد ليلاً وأنت تمر وحيداً من أمام المكان موقف يدفعك للهلع.

- رواية الشرطة غير الناجحة لاحتواء الموقف

ضوء في نافذة
The Sun
أرادت الشرطة احتواء الأمر حتى لا يٌذعر المواطنين، فأخبرتهم باحتمالية أن يكون المستشفى اختُرق من قبل أحد المشاغبين والذي أضاء هذه الغرفة لإثارة خوف المارة. ولكن من يجازف بالدخول إلى مستشفى لم يطرقها إنسان منذ 11 سنة، ويصعد كل هذه الأدوار بلا مصعد ودون وجود أي مصدر للكهرباء بداخلها لمجرد أن يقوم بمزحة ثقيلة؟!

- إعصار مدمر ترك المستشفى لمصيره المجهول

صورة مستشفى خيرية
Associated Press
قبل الإعصار، كان المستشفى الخيري الموجود في منطقة New Orleans على حاله، يخدم مئات المرضى من غير القادرين على تحمّل أعباء العلاج بكامل طاقته وبكل شغف ومحبة، حتى هجم إعصار كاترينا المدمر على البلدة، فترك آثار الخراب في المستشفى وفي جميع الأنحاء المجاورة له.
ورغم مرور السنين إلا أن عبء تجديد مستشفى الفقراء كان مكلفاً للغاية، مما دفع العاملين إلى عدم إصلاحه، وتركوه مهجوراً كشاهد على السنوات الطيبة التي قضاها في رعاية المرضى، ونسيها الجميع حتى ظهر هذا النور العجيب في إحدى الغرف.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20