سيدة خمسينية تبدو في الثلاثين تكشف عن خطتها لشباب دائم
سيدة خمسينية تبدو في الثلاثين تكشف عن خطتها لشباب دائم

الثلاثاء | 30/08/2016 - 07:40 صباحاً
عرفت سيدة تدعى "باميلا جاكوب" سر الشباب الدائم، فعمرها يتخطى الـ 50 إلا أن الناظر إليها يقول إن عمرها لا يتجاوز الـ 30 على الأكثر.

حين ترى "باميلا" مع ابنها للوهلة الأولى، تظنهما حبيبين أو صديقين في أواخر العشرينات من عمرهما، ولكنك حين تعرف الحقيقة تتعرض لصدمة شديدة إذ أن "باميلا"، تبلغ من العمر52 عاماً، وابنها شاباً في العشرينيات.

أصبحت "باميلا" حديث الصحافة العالمية، فضلا عن مواقع التواصل الاجتماعي، ليست لأنها نجمة تليفزيون، ولكن لأنها تعتبر ملهمة لكل السيدات، فهي سيدة خمسينية، تبدو في الثلاثينات بدون شك.

ملامح وجه "باميلا" الخمري حين تراها تجدها تشع شباباً، أما قوامها الممشوق الخال من الدهون أو الترهلات يسمح لها بارتداء المايوه البكيني بكل ثقة، ولكن كيف بدت هكذا؟

"باميلا" قالت إن السر وراء ذلك كله هو اتباعها لحمية لا تهدف لإنقاص الوزن فحسب، وإنما للحفاظ على صحتها، فهي تتبع حمية تسمى حمية "الـ 80 إلى 20"، أي أن 80% من طعامها صحي يعتمد على الخضروات والفاكهة العضوية، والبروتينات الصحية مثل الأسماك، و20% فقط من طعامها يتركز على الأكلات الشهية التي تخرج عن قاعدة الصحي مثل الحلوى والكحول.

كما أنها تداوم على تناول الماء بالليمون، وتتجنب السكر و الخبز، أما الرياضة فهي أمرا أساسياً منذ سنوات، فضلاً عن السونة التي تذهب إليها أسبوعياً.

ويكمن سرها الأهم في مكون طبيعي، اعتمدت عليه في كل مشكلات الجمال، وهو زيت جوز الهند، والذي استخدمته كمرطب للبشرة و الجسم، وقناع للشعر، حتى أنها لم تعتمد على مزيل مكياج سوى زيت جوز الهند.

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38