حالة من عدم الإستقرار وزخات أمطار رعدية نهاية الأسبوع
حالة من عدم الإستقرار وزخات أمطار رعدية نهاية الأسبوع

الإثنين | 24/10/2016 - 08:42 مساءً

 يتوقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد اعتبارا من يوم الخميس القادم بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تتكاثر السحب وتتهيأ الفرصة تدريجياً لتساقط زخات أمطار قد تكون رعدية فوق مناطق مُختلفة من البلاد


وفي التفاصيل لا يطرأ يوم غد الثلاثاء تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً،مع ظهور سحب على ارتفاعات مُختلف. كما وتكون فرصة ضعيفة لتساقط زخات خفيفة من الأمطار على مناطق محدودة من البلاد.


وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً،مع ظهور السحب المتوسطة والعالية أحيانا. كما تكون فرصة ضعيفة لتساقط زخات محلية من الأمطار على مناطق محدودة من البلاد.

 

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس خريفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً.

 

كما وتتأثر البلاد تدريجياً بحالة من عدم الأستقرار الجوي، بحيث تتهيأ الفرصة  لتساقط زخات امطار قد تكون رعدية على أجزاء مُختلفة من البلاد. وينوه موقع طقس فلسطين إلى أن الأمطار لن تكون شاملة لكافة المناطق.

 

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً. كما وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات أمطار أحيانا فق أجزاء من البلاد.

والله تعالى اعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39