أختراع جديد ’’ حول نفسك إلى الرجل العنكبوت !! ‘‘ باستخدام مكنسة
أختراع جديد ’’ حول نفسك إلى الرجل العنكبوت !! ‘‘ باستخدام مكنسة

الأحد | 28/10/2012 - 08:12 صباحاً

ألهم الرجل العنكبوت أو سبايدرمان خيال الملايين حين اكتشف البطل أنه قادر على تسلق جدران المباني بعد أن عضّه عنكبوت تعرض للإشعاعات النووية. هذا بالنسبة للفيلم، أما عن الواقع فاكتشف المخترع البريطاني جيم ستانسفيلد قدرته كذلك على تسلق جدران المباني، لكن ليس بسبب تعرضه لعنكبوت ملوث إشعاعياً، بل بسبب شرائه مكنستين منزلتين!! حيث استطاع هذا المخترع ابتكار جهاز يمكنه من تسلق جدران المباني مثل سبايدرمان وقام بتجربته بالفعل في تسلق جدار بارتفاع 9 أمتار!
المدهش في الابتكار ليس فكرته بل مكوناته:

حيث قام جيم بشراء مكسنتين منزليتين بقدرة 1,500 وات، واستخدم محركيهما لصنع هذا الجهاز. وفكرة الابتكار تتلخص ببساطة في تركيب المحركين على فوهة قفازين بحيث يقومان بشفط الهواء المتواجد بين القفازات والحائط بمجرد أن يضعه يده عليه، ما يؤدي إلى التصاق القفاز بالحائط!

 

يبلغ جيم ستانسفيلد 39 عاماً، وتخَرَّج في مجال علوم الطيران، ويقول أن هذه الفكرة خطرت على باله عندما أراد استخدام الأدوات التي نستخدمها في حياتنا اليومية لصنع قدرات بشرية خارقة! ويقول جيم كذلك أن هذه الأنشطة تُظهر للأطفال أنهم إذا استطاعوا فهم الأشياء التي حولهم في هذه الدنيا جيداً سيمكنهم استخدامها لصالحهم.

 

 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44