بالفيديو: حيوان بشكل إنسان اغتصب طفلة وقتلها.. واعترف على الهواء مباشرة
بالفيديو: حيوان بشكل إنسان اغتصب طفلة وقتلها.. واعترف على الهواء مباشرة

الثلاثاء | 25/10/2016 - 12:03 مساءً

أثار اعتراف قاتل لطفلة لم تبلغ من العمر أكثر من ثلاث سنوات ونصف، صدمة كبيرة في المجتمع التركي، إثر اعترافه باغتصابها ومن ثم قلتها، على الهواء مباشرة في برنامج تحقيقي  على الهواء مباشرة.

واعترف القاتل المعروف باسم "هيميت أكتورك" باغتصابه وقتله للطفلة "إرماك كوبال" ومن ثم دفنها بولاية مانيسا غربي تركيا.

الاعتراف الذي انتزعته المذيعة منه، دفع الشرطة التركية لاعتقاله فورا، ومن ثم التوجه لمكان الجثمان واستخراجه، بعد عمليات بحث استمرت ليومين.

وكان "هيميت" أحد المشتبه بهم في قضية اختفاء الطفلة "إرماك" وقد استجوبته الشرطة سابقا حول علاقته بالقضية، ولكنها لم تستطع اثبات التهمة عليه.

وتوجه أهل الطفلة المفقودة لبرنامج تلفزيوني تركي متخصص في التحقيق والبحث عن المفقودين، حيث وافق المشتبه به على الظهور بالبرنامج حيث أدلى باعترافاته المثيرة.

وفي تفاصيل الخبر، قال المتهم إنه قام باختطاف الطفلة أثناء لعبها أمام منزلها، ومن اغتصابها وقتلها، ووضعها في كيس للقماة، ورميها بإحدى الحاويات.

وتظهر صور التقطتها كاميرات مراقبة، قيام هيميت، باخراج كيس كبير من عربته التي كان يعمل عليها، ومن ثم القاءها في حاوية قمامة.

وأضاف القاتل أن توجه في اليوم التالي لمكب النفايات ليتفاجئ بوجود الطفلة ملقاة في القمامة، حيث قام بنقلها ودفنها في إحدى الحقول الزراعية القريبة من المكان.
 

 
 
المصدر: عربي 21


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39