محافظ نابلس يكشف قتلة المواطنة هليدا وكيف فر المسلحون الى بلاطه
محافظ نابلس يكشف قتلة المواطنة هليدا وكيف فر المسلحون الى بلاطه

الأربعاء | 16/11/2016 - 10:14 مساءً

‎كشف محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب أن تقرير الطبيب الشرعي في ملابسات مقتل المواطنة هليدا الاسطه 39 عاما اثبت انها قتلت بطلق ناري اطلق من بندقية ام 16 خلال الاشتباك المسلح الذي اندلع امس في البلدة القديمة بين مسلحين وقوى الامن الفلسطيني.

واضاف المحافظ اللواء الرجوب “: قتلت برصاص من نوع أم 16 والتي لاتملكها الاجهزة الامنية الفلسطينية على الاطلاق والتى كانت بحوزة المسلحين فقط “

وأكد اللواء الرجوب ان هذا لا يدع مجالا للشك بان المسلحين الذين قاموا بالهجوم على مقر قوات الامن الفلسطيني في البلده القديمه من نابلس هم من قتلوا المواطنة المذكورة “.

‎ووفقا للمحافظ فان الاشتباك المسلح اندلع بالتزامن مع وجود قوات الاحتلال الاسرائيلي واسفر عن اصابة ثلاثة من رجال الامن بجروح مختلفه

‎وكشف اللواء الرجوب ان المسلحين وعددهم ثلاثة استطاعوا الفرار من داخل البلده القديمه باتجاه مخيم بلاطة بعد ان قاموا بتهديد احد سائقي التكسي بالسلاح حسب اعتراف صاحب التكسي واوصلهم باتجاه مخيم بلاطة شرق نابلس.

‎واكد اللواء الرجوب ان المسلحين تركوا ورائهم اكثر من 1400 طلقه من طراز ام 16 جديده كانوا يحملونها داخل حقائب “مما يدل على ان المسلحين لم يكونوا بحاله اشتباك مع قوات الامن بل بحاله هجوم ومجهزين للصمود وقت اطول”

‎وقال اللواء الرجوب “انه بالتزامن وبالتنسيق مع خلال وقت الاشتباك المسلح بالبلده القديمه قامت مجموعه اخرى بعملية اطلاق النار على مقر محافظة نابلس مؤكدا ان هوية المهاجمين باتت معروفة لدى الاجهزة الامنية .

مضيفا” ان قوات الامن مطالبه بجلب هؤلاء الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة مؤكدا ان ما يحدث اليوم بنابلس يفتح الباب على مصراعيه بان الامكانيات المتوفره للمسلحين امكانيات غير عادية وبالتالي نحتاج الى اجابات كثيره وهو ما سنسعى الى الحصول عليه من خلال التحقيقات التي تجريها قوات الامن.

 

المصدر: اصداء



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38