تفاصيل نجاة نجوم ريال مدريد من اغتيال جماعي بعد مباراة أتليتيكو !
تفاصيل نجاة نجوم ريال مدريد من اغتيال جماعي بعد مباراة أتليتيكو !

الأحد | 20/11/2016 - 11:44 صباحاً

ألقت الشرطة الإسباني القبض على القاتل المأجور "سانتياجو سانشيز راميريز"، الذي كشف مجموعة من المعلومات الصادمة عن محاولات اغتيال لاعبي ريال مدريد، وبناء على التحقيقات مع القاتل المأجور قال أمام الشرطة إنه وجد ثغرات أمنية أثناء تحركات لاعبي ريال مدريد وتحديدا أثناء خروجهم من ملعب التدريب، وأضاف القاتل في التحقيقات: قمت بالتقاط صورا لنجوم ريال مدريد أثناء خروجهم من الملعب، وظهروا بسهولة أمامي على مرمى البندقية التي استخدمها في عمليات القنص، كان من السهل قتلهم.

ومن الشخصيات التي كشف القاتل عن تصويرها: كريستيانو رونالدو والمدرب السابق للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي وأيضاً رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

الغريب فى الأمر أن راميريز أرسل خطابا إلى إدارة نادي ريال مدريد يحذرهم من الثغرات الأمنية، مؤكدا لهم سهولة قتل رونالدو أهم نجوم النادي الملكي دون أي معوقات.

بعد هذا الخطاب المرعب، أسرعت إدارة ريال مدريد إلى الاتصال بالجهات الأمنية، مع المطالبة بزيادة التأمين للاعبي الفريق في جميع التحركات، وانتشر خبر تصريحات القاتل المأجور بشأن تهديد حياة لاعبي ريال مدريد قبل ساعات من مباراة النادي الملكي أمام أتلتيكو في ديربي العاصمة الإسبانية.
 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20