بالفيديو.. الإيطاليون يحتفلون بأقوى فيضانات في فينسيا منذ 150 عاماً !!!
بالفيديو.. الإيطاليون يحتفلون بأقوى فيضانات في فينسيا منذ 150 عاماً !!!

الإثنين | 12/11/2012 - 08:15 صباحاً

احتفل الايطاليون ومئات السائحين بالفيضانات الضخمة التي ضربت مدينة فينسيا (البندقية)، والتي تعد هي الأقوى والأكبر منذ 150 عاما، حيث غطت المياه نحو 70% من المدينة وبلغ ارتفاع المياه في الشوارع 59 بوصة، ومع هذا استمتع المواطنون والسائحون بالمياه وأخذوا يلهون فيها.

فعلى عكس المألوف لا تعد الفيضانات مدمرة في فينيسيا كما يتخيل البعض لأنها مدينة أنشأت على قنوات مائية، حتى مع ارتفاع مياه البحر وهطول الامطار وامتلأ الشوارع والمنازل والمتاجر بالمياه، تبقى هناك فرصة للمتعة واللهو.

وقد حرص السائحون على الجلوس بملابس البحر وسط المياه وعلى المقاهي التي غمرتها المياه تماما، كما قام سكان المدينة بارتداء الملابس البلاستيكية المضادة للماء والتجول في المدينة للاحتفال بالفيضانات.

وتعد الأمطار التي هطلت على المدينة هي الأقوي منذ عام 1872، حيث سجلت المطار ومستوى المياه في الشوارع رقم قياسي كبير، لتغطي 70% من المدينة، وتغرق الشوارع والمباني والمقاهي تحت المياه.

 A tourist crosses flooded St. Mark's Square in Venice, Italy, Sunday, Nov. 11, 2012. High tides have flooded Venice, leading Venetians and tourists to don high boots and use wooden walkways to cross St. Mark's Square and other areas under water. Flooding is common this time of year and Sunday's level that reached a peak of 58.66 inches (149 centimeters) was below the 63 inches (160 centimeters) recorded four years ago in the worst flooding in decades. Photo: Luigi Costantini / AP



High water in Venice



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39