المحكمة الرياضية تخفض عقوبة ريال مدريد بشأن سوق الانتقالات
المحكمة الرياضية تخفض عقوبة ريال مدريد بشأن سوق الانتقالات

الثلاثاء | 20/12/2016 - 02:47 مساءً

قررت المحكمة الرياضية يوم الثلاثاء تقليل عقوبة إيقاف ريال مدريد من إبرام الصفقات لتصبح لنافذة وحيدة بدلا من نافذتين.

وكان المحكمة الرياضية قد قررت في وقت سابق حرمان ريال مدريد من إبرام الصفقات لمدة نافذتين انتقالات خلال عام 2017، بسبب ارتكاب النادي الملكي لمخالفات في التعاقدات مع اللاعبين تحت 18 عاما وهي نفس العقوبة التي تعرض لها أتليتكو مدريد لنفس السبب.

وبناء على ذلك القرار فتم تقليل العقوبة لمدة وحيدة تطبق على نافذة يناير 2017 وبالتالي فسيكون مسموحا للنادي الملكي بضم لاعبين في صيف 2017.

 

 

أصدقاء السوء أبعدوا بنزيمة عن برشلونة لينضم لريال مدريد مدرب نابولي: لا أشاهد مباريات ريال مدريد زيدان: ريال مدريد عانى للعب بهذه القوة ضد كاشيما لـ90 دقيقة
وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي الملكي "المحكمة الرياضية أبلغت ريال مدريد اليوم رسميا بأن قراراها بعقوبة الحرمان من سوق الانتقالات تم تقليله لنافذة انتقالات وحيدة".

وأضاف البيان "القرار يوضح مدى عدم عدالة القرار الرسمي الذي اتخذ بواسطة الاتحاد الدولي لكرة القدم، على الرغم من ذلك النادي حزين لأن المحكمة الرياضية لم تكن شجاعة كفاية لإيقاف قرار الفيفا".

ولم يبرم ريال مدريد أي صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية سوى ضم ألفارو موراتا من يوفنتوس بمبلغ 30 مليون يورو مستخدما بند إعادة الشراء في عقد اللاعب.

 

المصدر : reyada 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:09
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:57
العشاء 07:20