طائرة بدون طيار قادرة على حملك مع صديقك
طائرة بدون طيار قادرة على حملك مع صديقك

الخميس | 29/12/2016 - 10:38 مساءً

كشفت شركة الطائرات بدون طيار "جريف أفييشن" (Griff Aviation) عن سلسلة جديدة من طائراتها القادرة على حمل الأشخاص. فطائرة جريف 300 ذات الثمانية مراوح تزن حوالي 75 كغ، وهي قادرة على نقل حمولة بوزن 225 كغ كحدٍ أقصى ولمدةٍ أقصاها 45 دقيقة من الطيران.

يتم التحكم بالطائرة بدون طيار من الأرض عبر جهاز تحكمٍ عن بعد. ولهؤلاء الذين يملكون مالاً إضافياً، فلديهم الخيار بامتلاك محطة تحكمٍ متنقلة، والتي تسمح بالتحكم بالطائرة من منظور الشخص الأول. كما يمكن تزويد هذه الطائرة بتجهيزاتٍ إضافيةٍ لتناسب عدة أشكالٍ من التطبيقات، والتي تتضمن البحث والإنقاذ أو مكافحة الحرائق.

إن رضا الزبائن هو أولوية الشركة. وفقاً للمدير التنفيذي لجريف أفييشن - ليف جون أولاند - خلال مقابلةٍ له مع موقع "درون لايف":

هدفنا هو تزويد زبائننا بأفضل واجهة استخدام للتحكم بالطائرة بدون طيار، سواءٌ من خلال محطة تحكمٍ ثابتةٍ أو متحركة. وبحسب رغبة الزبون، يمكنه اختيار قمرة قيادة أو كرسي قبطان، مع مشهدٍ كاملٍ للخريطة، والقياسات والفيديو. يمكننا تصميم وتصنيع وتركيب كل شيء.
إذا لم تكن جريف 300 رائعةً كفايةً بالنسبة لك، فلدى الشركة خططٌ لنموذجٍ آخر، هو طائرة جريف 800، والتي يمكن أن تصل سِعَة حمولتها حتى 800 كغ. هناك المزيد من السعات الأعلى على الطريق أيضاً.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38