أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة خلال عام 2016
أفضل تطبيقات الهواتف المحمولة خلال عام 2016

الجمعة | 30/12/2016 - 07:56 مساءً

وضعت مجلة تايم الأميركية قائمة بأفضل عشرة تطبيقات للهواتف الذكية في عام 2016،وجاء على رأسها تطبيق "فينمو" لإرسال الأموال.

وقالت المجلة إن"فينمو" حقق نجاحاً كبيراً حتى إن الشبان استخدموا اسمه للإشارة إلى إرسال الأموال، على غرار استخدام كلمة "جوجل" للإشارة إلى البحث على الإنترنت. وقد شاع استخدام التطبيق لغرض اقتسام فاتورة المطعم أو المقهى بين الشباب.

وكان الفائز الثاني في قائمة مجلة تايم لافتاً، حيث اختارت تطبيق الرسائل القصيرة الأساسي الذي يثبت تلقائياً ضمن نظام التشغيل "آي أو إس 10" لشركة آبل. وعزت المجلة اختيارها إلى التطوير الكبير لهذا التطبيق الذي أصبح في نسخته الأخيرة غنياً بالمزايا والإمكانيات والرسوم المرحة.

وفي المركز الثالث جاء تطبيق الرسائل "سيغنال" الذي يمتاز بكفاءة عالية في التشفير، حتى صار استخدامه شائعاً لدى السياسيين ورجال الأعمال والناشطين. وتلا ذلك تطبيق "سناب شات" لمشاركة الصور والفيديو، ثم لعبة "بوكيمون غو"، وتطبيق "واتساب" للرسائل، وتطبيق "نيويورك تايمز كوكينغ" لوصفات  الطعام، وتطبيق الإذاعة الأميركية العامة "أن بي آر وان"، وتطبيق "سبوتيفاي" للأغاني، وأخيراً لعبة "رجل الثلج".

المصدر: الجزيرة نت.

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20